"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
في تعليم حائل ... الدكتور " الثويني " يفتح وسيلتي اتصال لاستقبال المعوقات التي تعترض المدارس ويستحدث لجنة خاصة لمتابعة اعمال الادارات


في تعليم حائل ... الدكتور
01-11-1435 09:54 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

فتح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني وسيلتي اتصال مباشرة مع مديري ومديرات المدارس بالمنطقة من خلال رقم الفاكس 0165436304 و الايميل gm@hailsa.gov.sa للإبلاغ عن أي معوقات قد تعترض طريق المدارس مع بداية العام الدراسي.

وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل على مديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم والمدارس في تعميم صدر لجميع المدارس في المنطقة على تواصل قادة الميدان التربوي مع المدير العام وإبلاغه بأي معوقات قد تخل بسير العملية التعليمية على وجه السرعة.

من جانب اخر استحدثت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل لجنة برئاسة الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل وعضوية الاستاذ صالح بن سويلم الشمري المشرف على مكتب المدير العام والأستاذ محمد بن عبيد الحربي رئيس قسم الجودة الالكترونية والأستاذ عبد الكريم بن عوض العامر المشرف التربوي في ادارة التخطيط والتطوير والأستاذ خالد بن تركي الوحداني المشرف التربوي في امانة التربية والتعليم.

ووفقا للقرار الذي اصدره المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل فان مهام اللجنة ستتركز على الوقوف ومتابعة العمل ودراسة الشكاوي الواردة عبر رقم الفاكس 0165436304 و الايميل gm@hailsa.gov.sa والمراسلات الرسمية ومتابعة الادارات في اعمالها مع بداية العام الدراسي.

وأشار مدير عام الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل ان ذلك يأتي لحرص الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل على تهيئة البيئة التعليمية المتميزة مع بداية العام الدراسي لأبنائنا الطلاب والطالبات ومعالجة القصور في المدارس.

ذكر ذلك الاعلام التربوي بتعليم حائل .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 743

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#107422 [حمود محمد]
1.00/5 (1 صوت)

02-11-1435 07:11 AM
فقط المدراء وأولياء الامور يستطيعون توصيل ملاحظاتهم ام لا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار