{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد جولة رقابيّة مفاجئة ... بلدية وسط المدينة تصادر اكثر من (200) دجاجة تحضر في مغطس متصل بالصرف الصحي .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد جولة رقابيّة مفاجئة ... بلدية وسط المدينة تصادر اكثر من (200) دجاجة تحضر في مغطس متصل بالصرف الصحي .. صور


بعد جولة رقابيّة مفاجئة ... بلدية وسط المدينة تصادر اكثر من (200) دجاجة تحضر في مغطس متصل بالصرف الصحي .. صور
03-11-1435 01:39 AM

سبق حائل ــ عبدالرحمن الجارالله :

تواصل بلدية وسط المدينة وبالتعاون مع إدارة الصحة العامة بمنطقة حائل جولتها الرقابية
والمفاجئة على المطاعم والمحلات والتي تستمر حتى ساعات الصباح .

حيث أسفرت الحملة عن مصادرة أكثر من 170 كيلو من الزيتون والخيار المخلل الغير صالح لوجود عفن فطري , بالإضافة لوجود مخالفة بيع كبده بقر وإيهام المستهلك بأنها كبده غنم بلدي كما تم مصادرة جرة فول مصنوعة من النحاس وهذا النوع محظور استخدامه في المواد الغذائية .

كما تم مصادرة 160 دجاجة تم تحضيرها في مغطس متصل بالصرف الصحي في بيئة سيئة تفتقر للاشتراطات الصحية وكذلك مصادرة 80 حبة دجاج مشوي نص استواء على الفحم لتسخينها باليوم التالي وبيعها على المستهلك بالإضافة لمصادرة دجاج يتم إعادة تغليفها وتغيير تواريخه وبيعها .

وأثناء الحملة تم الكشف عن تشغيل عمال بدون شهادات صحية ووجود جروح في أيدي العمال وتم تحرير المخالفات الواجبة بحق المخالفين وإلزامهم بتطبيق الشروط والمعايير الصحية، علما أن هذه الحملات سوف تستمر على مدار الساعة حرصا من البلدية على سلامة ونظافة ما يقدم للمستهلك.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 3702

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#107436 Saudi Arabia [عاطله تبحث عن وظيفه !!]
3.00/5 (2 صوت)

03-11-1435 04:08 AM
اعووووووذ بالله وش هالقرف !!
هالاشكال يبي لهم عقاب صارم !!


#107438 [عابر سبيل]
1.00/5 (1 صوت)

03-11-1435 02:16 PM
نعم نحن السعوديين من قام بااستقدامهم وتشغيلهم والتستر عليهم

والمثل يقول خبزك يالرفلاء وكوليه

وبالنسبه للعمالة راح ياخذون مصلحتهم حتى لو قدموا لك فطيس الله يكرم القراء

والدليل ماتتناقله وسائل الاعلام من سلخ للحيوانات مثل ( الحمير والكلاب ) وغيرها


#107444 Saudi Arabia [علي]
3.00/5 (3 صوت)

04-11-1435 04:18 AM
اشكر الاخوه على الجهود
لاكن فيه نقطه مهمه ياليت من الاخوه الكرام الموجودين في صحيفة سبق حائل نشر اسم المطاعم
وش الفايده تنزلون اشياء مثل هاذي ب الاخبار صدقوني ماراح تنقطع الاشكال هاذي الا بعد التشهير بأسامي المطاعم .
وشكراً


#107450 Saudi Arabia [امل]
3.00/5 (2 صوت)

04-11-1435 12:30 PM
المفروض يتم التشهير وذكر اسم المطعم عشان غيرهم يخاف من الخساره .. صور تسد النفس


#107579 Saudi Arabia [صقرالشمال2000]
1.00/5 (1 صوت)

11-11-1435 01:28 AM
المفروض تنشر اسامي المطاعم لان كذا راح يتمادى الكثير منهم نشر الاسم عقاب لهم ودرس للمحلات الاخرى وعندي نقطه مهمه وهي الخبازين حقين التميز صراحه يبيلهم لفت نظرا لشعر اليدين وشكراااااا لكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار