"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار التربية والتعليم
اعتباراً من الأسبوع المقبل تحسين مستويات معلمين من عدة دفعات


04-01-1430 06:12 PM

( سبق حائل )


تعتزم وزارة التربية والتعليم ممثلة في الشؤون المالية والإدارية إعلان أسماء معلمين تم تحسين مستوياتهم لمستويات أعلى من المستويات التي يعملون عليها حاليا خلال الأسبوعين المقبلين، وسوف تشملهم العلاوة السنوية لشهر محرم الجاري.
واوضح مدير الشؤون المالية والإدارية بالوزارة صالح الحميدي أن التحسين سوف يشمل جزءا من المعلمين المعينين في الوزارة عام 1418، حيث سيتم تحسين مستواهم الوظيفي من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس، وجزءا آخر من المعلمين المعينين في الوزارة عام 1424 من المستوى الثاني إلى المستوى الثالث. وأكد أنه سيتم إعلان أسماء هؤلاء المعلمين خلال أسبوعين. وبين الحميدي أن تلك التحسينات تأتي في ظل آلية التحسين التي تعمل عليها الشؤون المالية والإدارية بالوزارة حسب الشواغر المتاحة من المستويات الوظيفية للمعلمين وليس لها علاقة باللجنة الوزارية المكلفة بدراسة تحسين مستويات المعلمين والمعلمات.
من جانب آخر نفى الحميدي نية الوزارة حاليا إسناد مهمة الحراسات الأمنية للمدارس لشركات أمنية متخصصة، مؤكدا أن دراسة الموضوع لم تحسم بعد، وسوف يستغرق ذلك وقتاً طويلاً . وطمأن حراس المدارس السعوديين المتواجدين في المدارس بأنهم من موظفي الوزارة ولن يتم التفريط بهم أو تكليفهم بالعمل لدى تلك الشركات الأمنية في حالة الموافقة على إسناد مهمة حراسة المدارس للشركات.وتستعد الوزارة للإعلان عن تحسين مستويات قرابة 7500 معلم يمثلون بقية دفعة 1421 الذين لم يتم تحسين مستوياتهم بالتزامن مع 2157 معلما من زملائهم الذين باشروا العمل معهم في نفس الدفعة، وحسنت أوضاعهم للمستوى الرابع في 26 جمادى الأولى المنصرم لقلة الوظائف الشاغرة على هذا المستوى.
ووفقا لصحيفة "الوطن" اليوم فان قرار تحسين مستويات بقية معلمي دفعة 1421 سيعلن عنه الأسبوع المقبل، وأن مراحل تدقيق بيانات المعلمين الذين سيتم تحسين مستوياتهم للرابع أوشكت على الانتهاء تمهيدا لاعتمادها من قبل مدير عام الشؤون الإدارية والمالية صالح الحميدي، وأن قرار تحسين مستوياتهم من الثالث إلى الرابع سيكون اعتبارا من تاريخ قرار تحسين مستويات 2157 معلما من زملائهم في نفس الدفعة العام الماضي رقم 1062/8 وتاريخ 26 جمادى الأولى المنصرم.
وأكدت المصادر أن العلاوة السنوية لهذا العام ستمنح لهؤلاء المعلمين وفق علاوة المستوى الرابع، إضافة إلى صرف فروقات رواتبهم بأثر رجعي طيلة التسعة أشهر الماضية ابتداء من شهر جمادى الآخرة، إضافة إلى شهر محرم من هذا العام، مضافة إلى راتب شهر صفر من العام المقبل.
وأشارت المصادر إلى أن تحسين مستويات هؤلاء المعلمين يأتي وفق اللائحة التي أعدتها الوزارة لتحسين مستويات المعلمين وفق تاريخ المباشرة، وحسب الشواغر الوظيفية الممكنة، وأن تحسين مستويات بقية المعلمين سيتم تباعا وحال وجود أي شواغر وظيفية على المستويين الرابع والخامس في انتظار أي قرارات تتخذها اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة أوضاعهم.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1345

Y
W
تقييم
3.39/10 (133 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#43608 Saudi Arabia [ش العمر]
1.00/5 (1 صوت)

26-06-1432 03:16 PM
طيب انا باشرت العمل في


#53494 Saudi Arabia [المهمومه]
1.00/5 (1 صوت)

19-11-1432 03:09 PM
ياالله وحنا الذين نعمل على وظائف مستخدمات وباعمال اداريه ونحمل البكالوريوس اصبحنا في حكم المفقودات متى يتم تحسين وضعنا تعبنا ست سنوات وكل الاخبار للمعلمات نريد جوابا" شافيا" ياسبق الى متى وضعنا لايخرج الى النور



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار