{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}عرض أخر تقنيات الإنتاج الاعلامى وعقد ورش عمل تدريبيه ... معرض امستردام الإذاعي (IBC 2014) يختتم أعماله .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
عرض أخر تقنيات الإنتاج الاعلامى وعقد ورش عمل تدريبيه ... معرض امستردام الإذاعي (IBC 2014) يختتم أعماله .. صور


عرض أخر تقنيات الإنتاج الاعلامى وعقد ورش عمل تدريبيه  ... معرض امستردام الإذاعي    (IBC 2014)   يختتم أعماله .. صور
21-11-1435 04:28 PM

سبق حائل ــ عبدالله الذيب " امستردام " :

تحتضن مدينة امستردام الهولندية أحد أهم المواعيد السنوية للإعلام والاتصال المرئي والصوتي على المستوى العالمي، وهو معرض المؤتمر الإذاعي العالمي (IBC 2014) الذي يختتم أعماله اليوم.



حيث تم عرض أخر تقنيات الإنتاج الاعلامى وعقد ورش عمل تدريبيه على أحدث وأخر المنتجات والتقنيات المتطورة والحديثة في مجال الإعلام والاتصال.


أوضح ذلك الأستاذ بندر العبد السلام الرئيس التنفيذي لمجموعة (در ألفا) مؤكدا أن معرض (IBC 2014) يعد حدثا سنويا هاما للعاملين في المجالين السمعي والمرئي ويتناول أهم التطورات لمستقبل تكنولوجيا البث, ومناقشة التقنيات التي تعتمدها وسائل الإعلام السمعية والبصرية مع تلاشي أجهزة البث التقليدية والقديمة، وإعادة هيكلة الاذاعات ودمجها في وسائط جديدة.



وأشار العبد السلام إلى أن حضور مجموعة (در ألفا) للمعارض العالمية يأتي لمواكبة كل التطورات والتقنيات وعقد الاتفاقيات مع أشهر وأكبر الشركات العالمية لتوفير التقنية الحديثة للبث المرئي والصوتي داخل المملكة العربية السعودية ولتكون في متناول المهتمين بصناعة الإعلام والإنتاج الإعلامي.



وأكد العبد السلام على أن مجموعة (در ألفا) وفقت بالتوقيع مع شركة (stream box) والتي تعد من أفضل الشركات العالمية لربط القنوات التلفزيونية عن طريق الإنترنت لتكون مجموعة (در ألفا) الوكيل الحصري لها في السعودية, بالإضافة إلى دعم منظومة الأجهزة والتقنيات الحديثة بمجموعة (در ألفا) بنظام (VIZRT) العالمي للجرافكس والذي يعد أفضل نظام لإضافة الصورة الخيالية للمشاهد المرئية بالقنوات التلفزيونية.



والجدير ذكره أن المشاركات في المعرض والندوات تكون لمجموعة مختارة من الرؤساء والمديرين التنفيذيين لمؤسسات وشركات عالمية رائدة في صناعة الإعلام والإنتاج المرئي والصوتي من عدة دول منها بريطانيا وأميركا وكندا, وشهد المعرض في نسخته الجديدة مشاركة أكثر من 52 ألف مهني من 170 بلدا.


image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1395

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار