"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
السعودية للكهرباء: 1811 محطة توزيع جديدة في مكة والمدينة ساهمت في استقرار "كهرباء الغربية" طوال أيام الحج


السعودية للكهرباء: 1811 محطة توزيع جديدة في مكة والمدينة ساهمت في استقرار
11-12-1435 07:21 PM

سبق حائل :

شهدت الشبكة الكهربائية للشركة السعودية للكهرباء بالمنطقة الغربية أداء طبيعياً ومستقراً طيلة فترة الحج، وأسهمت في توفير الخدمة الكهربائية لضيوف الرحمن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة. صرح بذلك عبدالمعين بن حسن الشيخ رئيس القطاع الغربي في الشركة السعودية للكهرباء المشرف العام على خطة الحج.
وأوضح الشيخ انه بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها العاملون بالشركة لم تحدث أي انقطاعات تذكر في الخدمة الكهربائية التي تم تقديمها وفقاً لأعلى معايير السلامة العامة.
وأشار عبدالمعين الشيخ إلى أن أداء دوائر نقل الطاقة كان على درجة عالية من الاستقرار، ولم يسجل طيلة أيام الحج أية أعطال رئيسية ولله الحمد. وبين أن معظم كوابل دوائر النقل عكست أداء طبيعياً مؤكدا استقرارية الشبكة الكهربائية طيلة موسم الحج والتي أظهرت حسن التصميم والتشغيل وسلامة الإعداد وحجم الاستعدادات، مؤكداً أن إضافة 1811 محطة توزيع جديدة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة ساهم في موثوقية إيصال الكهرباء كما أن إضافة 1953 كيلومترا من كابلات جهد المتوسط والمنخفض ساهم هو الآخر في استقرارية الكهرباء في المنطقتين وخاصة في المشاعر المقدسة.
وأشاد الشيخ بالجهود المتميزة التي بذلها العاملون بالشركة وبصفة خاصة الفنيون والإداريون الذين أشرفوا على تنفيذ الخطة التشغيلية للشركة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة مشيراً إلى أن خطة الشركة والكيفية التي تم بها التنفيذ قد أوضحت أن للشركة المقدرة الكاملة في المحافظة على استمرارية تزويد جميع القطاعات بالخدمة الكهربائية، وبالتجاوب السريع معها.
وأكد رئيس القطاع الغربي أن الشركة وفرت بحمد الله كل الإمكانات الفنية والبشرية مما ساهم في نجاح الخطة التشغيلية للنظام الكهربائي التي أعدتها الشركة حيث إنها تسعى دوماً لأن تكون خدمة الكهرباء بكل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة على مستوى عال من الموثوقية والكفاءة في الأداء في سبيل راحة الحجاج وكل من له علاقة بخدمتهم من مواطنين ومقيمين وإدارات حكومية ومؤسسات تجارية.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 238

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار