"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الشركة احتفت بموظفيها العاملين في المشاعر ... نجاح خطة السعودية للكهرباء في الحج‎


الشركة احتفت بموظفيها العاملين في المشاعر ... نجاح خطة السعودية للكهرباء في الحج‎
13-12-1435 08:05 AM

سبق حائل ــ حبيب الفهاد :

أكد عبدالمعين بن حسن الشيخ رئيس القطاع الغربي في الشركة السعودية للكهرباء المشرف العام على خطة الحج أن الشركة حققت ولله الحمد نجاحاً منقطع النظير في توفير الخدمة الكهربائية اللازمة لراحة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وفقاً لأعلى معايير السلامة العامة والصحة المهنية والبيئية، وكان ذلك بعون الله وتوفيقه ودعم ومساندة حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأشار الشيخ إلى أن النجاح تمثل في عدم حدوث أي قصور في الخدمة الكهربائية في جميع المواقع التي تواجد فيها ضيوف الرحمن على مدار الساعة مما أتاح لهم أداء نسكهم براحة وطمأنينة والحمد لله.

وقدم المهندس عبدالمعين الشيخ خالص الشكر والتقدير لجميع منسوبي الشركة السعودية للكهرباء على الجهود الطيبة التي بذلوها ويبذلونها لخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة وكافة مناطق المملكة.
وعبر رئيس القطاع الغربي في الشركة المشرف العام على خطة الحج عن سعادته الغامرة بالنجاح التام الذي حققته خطة الحج التي وضعتها الشركة لحج هذا العام 1435هـ موضحاً أن الأحمال الكهربائية لحج هذا العام قد بلغت في مشعر عرفات يوم الوقفة 67 ميجاوات. وكان أقصى حمل كهربـائي في مشعـر منى ثاني أيام العيد 212 ميجاوات. كما بلغ الحمل الأقصى في مكة المكرمة 3540 ميجاوات.

واحتفلت الشركة أمس بنجاح خطة الحج وذلك بتكريم العاملين في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة من مهندسين وفنيين وإداريين، حيث سلم المهندس عبدالمعين الشيخ شهادات الشكر والتقدير والميداليات التذكارية لهم نظير ما قدموه من جهود كبيرة نتج عنها نجاح الخطة واستمرارية الكهرباء بكل كفاءة وموثوقية ومن دون أية انقطاعات مؤثرة، وتمنى الشيخ لهم النجاح والتوفيق في خدمة المشتركين وفي مقدمهم ضيوف الرحمن من حجاج وزوار في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 563

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار