"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
إدارة الجبلين تقيل درويش وتكلف حلمي بقيادة الفريق الأول ... الموكاء في إحتفال المعايدة .. نعمل من أجل الكيان والبقاء للافضل


إدارة الجبلين تقيل درويش وتكلف حلمي بقيادة الفريق الأول ... الموكاء في إحتفال المعايدة .. نعمل من أجل الكيان والبقاء للافضل
14-12-1435 04:04 PM

سبق حائل ــ حائل :

قررت إدارة نادي الجبلين يوم أمس الأول بعد دراسة التقرير المقدم من نائب رئيس النادي الأستاذ راجح المشعل المشرف على الفريق الاول لكرة القدم بإقالة مدرب الفريق الاول الكابتن محمد درويش وتكليف الكابتن جميل حلمي بقيادة الفريق بالمرحلة القادمة , وقدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها لكابتن درويش على ما قدمه للنادي خلال الفترة السابقة والإعدادية للفريق خلال الأشهر الأخيرة .

ومن جهة أخرى احتفلت إدارة النادي يوم أمس الثلاثاء مع الفريق الأول بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور رئيس النادي الأستاذ فهد الموكاء ونائب رئيس النادي و المشرف على الفريق الأول الأستاذ راجح المشعل و إداريين الفريق الأستاذ عبدالرحمن الفراج و الأستاذ نايف حجر والجهاز الفني بقيادة المدرب المصري جميل حلمي ولاعبي الفريق الأول.

وقال الموكاء خلال حفل المعايدة نعمل جاهدين من أجل كيان نادي الجبلين والبقاء داخل أسوار النادي للأفضل من رئيس النادي حتى أصغر عامل , وتحدث الموكاء عن إقالة المدرب قائلاً " لم يأتي القرار بمحض الصدفة ولكنه جاء بعد دراسة دقيقة لعدد من ملفات المدربين والذي وقع الاختيار على الكابتن جميل حلمي اللاعب السابق في الدوري المصري وعدد من الدوريات العربية وله سجل تدريبي جيد ".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1274

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108142 Saudi Arabia [القاضي]
1.00/5 (1 صوت)

15-12-1435 12:54 AM
سعيد اخو مبارك وش الفرق بين الاثنين كانو يعملون مع بعض حلمي ودرويش السؤال المطروح على اي اساس تم التعاقد معهم ولماذا بهذه السرعة يلغى عقد المدرب ومن يتحمل المسؤوليه او رزق هذا من هذا؟ رحم الله سلامه العبد لله ما بقي من الجبلين الا اغنيه يا جبل يا فخرنا بين الامم نفتخر بك يا جبل طول السنين!!!!!!!!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار