{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بالصور ... الجثث الهامدة في محافظة بقعاء..إلى متى؟! ومن المسؤول؟! - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بالصور ... الجثث الهامدة في محافظة بقعاء..إلى متى؟! ومن المسؤول؟!


بالصور ... الجثث الهامدة في محافظة بقعاء..إلى متى؟! ومن المسؤول؟!
18-12-1435 07:03 PM

سبق حائل ــ خالد العبيد :

فعلا إنها جثث بقية لسنوات ولكنها لم تتعفن ولم تصدر منها رائحة كريهة ولم تتحلل لتصبح هيكل حديدي تذروه الرياح هي جثث ليست لبشر وإنما لسيارات توقفت منذ سنين في شوارع بقعاء.
وكما هو معلوم لدى الكثير أن محافظة بقعاء هي المحافظة الأولى بعد حائل المدينة وفي بقعاء اكتملت الدوائر والخدمات الحكومية تقريباً ونتطلع في المستقبل القريب أن تكتمل كلها بحيث نستقل عن حائل وننسى عنا السفر والمراجعة في دوائر حائل.

ويبقى الهاجس الأكبر لدى أهالي محافظة بقعاء هو مصلحة بقعاء وتوابعها من قرى وهجر والبحث عن كل مافيه تطوير لهذه المحافظة على جميع الأصعدة.

لوحظ منذ سنوات تواجد عدد كبير من السيارات العطلانة داخل أحياء بقعاء ولم تحرك منذ فترة بل وأن هناك سيارات تجاوز عمر وقوفها العشر سنوات دون أن تتحرك الجهة المسؤولة عن الموضوع وهذه السيارات العطلانة لها سلبيات على سبيل المثال:
- تشويه مناظر محافظة بقعاء.
- تكون مأوى لكثير من الحيوانات والزواحف مما يشكل خطراً على البيئة.
-ربما تستغل بطرق أخرى غير مشروعة.

الجدير بالذكر أن هذه السيارات تحمل أرقام لوحات جديدة وأصحابها مجهولي الهوية.
الطريف بالأمر أن هناك هياكل سيارات كتب عليها (تزال فورا البلدية) فلا نعلم أهو الخطاب موجهة للبلدية أم من البلدية؟!

سؤالنا:
من المسؤول عن السيارات العطلانة المتوقفة منذ سنين في شوارع بقعاء؟
وأي جهة هي المختصة عن هذا الموضوع؟


عدسة سبق حائل الإلكترونية رصدت سيارات متعطلة في حي واحد فقط من أحياء بقعاء دون عناء بحث عن غيرهن والغريب وجود معدة ثقيلة متعطلة منذ سنوات

وإليكم الصور خير برهان ......

image

image

image

image

image

image





تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 3084

Y
W
تقييم
3.15/10 (10 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108200 Saudi Arabia [عبيد العلي]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1435 09:14 PM
شوي تبونة مدينة وشوي محافضة يارجال ماعندكم الا الاحوال والشرطة


#108202 Saudi Arabia [ابوعبدالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1435 09:24 PM
احمد ربكم الي جاكم الزفلت


ردود على ابوعبدالرحمن
Saudi Arabia [سعيد النابت] 19-12-1435 07:15 AM
الحمدلله والشكر له كثيرا ، عطني أذنك همسةٌ صادقه صف قلبك من الحسد و الحقد ، شفاك الله وعافك 👐.


#108203 Saudi Arabia [حائل دنيتي]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1435 11:07 PM
الحمدلله وشكر
هذي مسؤالية البلدية


#108204 Saudi Arabia [بقعاوي]
1.00/5 (1 صوت)

18-12-1435 11:50 PM
فعلا كلامك صحيح أستاذ أبوغيث وعندنا في حارتنا سيارة متوقفه من زمان وفيها قطط وحشرات بصراحة ضرر على البيئة
اعتقد المسؤول هم البلدية طلع بالرياض نظام مصادرة السيارات المتهالكة حتى لو تمشي يصادرونها اعتقد الى موديل 1980
شكرا لك أستاذ خالد على طرح المواضيع المهمة


#108207 Saudi Arabia [سعودي]
2.50/5 (2 صوت)

19-12-1435 12:21 AM
اشغلتونا بكل مكان تقولون ( وكما هو معلوم لدى الكثير أن محافظة بقعاء هي المحافظة الأولى بعد حائل المدينة )

ليه هو فيه احد قايل شيء لكم ؟ والا اللي على راسه بطحا يتلمسها خخخخخ


ردود على سعودي
Saudi Arabia [سعيد النابت] 19-12-1435 07:08 AM
السلام عليكم
النقد الصريح هو الذي يأتي بالفائده فمن نقدك هذا يجعلنا نرفع الصوت أكثر بهذه العباره كون المحافظه بالماديه محسوبه فئة أ وبالحقيقه هي فئة د فمن هذا الوضع سيبقى تعبيرنا هكذا حتى نحقق الهدف ويرحل المفسد عن محافظتنا الغاليه ، فلا مانع من إحتظانه إن كان يعجبك تصرفه فهنيأً لك به وحمدا لله كثيراً على فراقه ، أخيرا شكرا لكاتب الموضوع 🌹.


#108210 Saudi Arabia [ابوعبدالرحمن]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 01:19 AM
يبي يغيرون اسم محافضة بقعاء ويسمونة ام المحافضات ياعمي طير بس المشكلة ماهي بس عندكم الرياض العاصمة مليانة من السيارات العطلانة احمدو ربكم الي حاطينة موحافضة وتخب


#108211 Saudi Arabia [قروب شيوخ]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 01:31 AM
كاتب متميز
حريص على وطنه بجميع اطيافه
اشكرك على الموضوع استمر
ولاتنظر للخلف فهناك اناس هم سبب التخلف للاسف
استمر يابوغيث

دام عزك ياوطن


#108212 [ورد]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 01:32 AM
هالمناظر تشوفها بكل مكان ..


#108214 Saudi Arabia [عبدالله الواكد]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 01:53 AM
تشكرر أخ / خالد على هذا الموضوع الهادف
وهذا اكبر دليل انك من المحبين لـ محافظتك
الله يكثر من أمثالك 👌

أما بالنسببه لـ الردود الغير لائقه
هذا دليل على تربيتهم

ما اقول الا ( القافله تسير و ... تنبح )


#108216 Saudi Arabia [محمد]
1.00/5 (2 صوت)

19-12-1435 04:51 AM
أصحاب الردود السابقة :
لانعلم لماذا التهجم على محافظة بقعاء!!
لانعلم لماذا هذا الكُره الجشع!!

إذا كان هذا ماتكتبونه خلف الشاشات فكيفما لو
كانت معاملات أهالي المحافظة بين أيديكم؟؟
كيفما لو كانت الأرزاق بين أيديكم ؟؟

لم نصل إلى السبب الرئيسي لهذه الكراهيه المتوارثه!
لانقول إلا : حسبنا الله ونعم الوكيل


#108218 Saudi Arabia [نقبين]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 07:47 AM
جزا الله كل من سعى الى الخير
فقضايانا في حائل لا تنتهي
فالخراب موجود والفساد لا ينتهي
فارجو عدم القدح فالتعميم اشد فتكا في الحسنات
فيدك ستشهد عليك
رفع الله قدر من اثناء على الناس
وهدى الله كل من خرج عن المألوف
واعني به ماتألف عليه المسلمون من محبة وتراحم


#108219 Saudi Arabia [البقعاوي وأفتخر]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 10:20 AM
الرقي الدائم ببقعاء أو بغيرها من محافظة المنطقة رقي لحائل بشكل عام لكن هناك من يسبب له أسم بقعاء حساسية مفرطة لكن هذا لم ولن يقف في وجهة أبناء محافظة بقعاء بالمطالبة بحقوق محافظتهم التي يسري حبها في دمائهم رغم أنف الحاقدين . وهي بحق المحافظة الوحيدة بالمنطقة فئة أ وبجدارة بدون قصور ببقية المحافظات التي نكن لها كل الحب والتقدير لكن مشكلتنا في بعض العينات بحائل التي تنظر لمن هم خارج مدينة حائل على أنهم قرايا لكن القافلة تسير .......


#108222 [م - م 5190]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 11:20 AM
صحيح كلامك بس لاحياة لمن تنادي

تعليقي ع الردود

محافظة بقعاء تستحق مايستحقه مدن نعم انها محافظة بقعاء وهي دائماً متصدره علئ مدن بجميع مجالاتهاا
وهذه المحافظة اهلهااا هم من قاموا بتطويرهاا رغم بعض المسؤولين لا يريدون تطوير هذه المحافظة
والمحافظة بالحقيقه لهااا كيانهااا في مجتمعكم انتا يامن تقوم بتعليق علئ موضوع اهالي بقعاء يطلبون من صاحب الشأن بإزالة السياراة القديمه التالفه
هل انت مسؤل وتبرر اما انك شخص حاقد علئ هذه المحافظة او اما انك تريد ان تنزل من قيمة هذه المحافظة

المحافظة من قديم يوجد فيهاا جميع الجهات الحكومية وفيها خدمات ليست فقط احوال والشرطه

نعم انهااا بقعاء يعجز القلم ان يتكلم في هذه المحافظة فليس بمستغرب جدا علئ شخص يتكلم على هذه المحافظة الا قد واجه شي يسبب له البغض ويقول المثل الشعبي
(( المهذري مايهذري الا من حر الصخونه ))
انهاا بقعاء كم انتي كبيرة انتي واهاليكي اهالي يعرف عنهم من جميع المدن انهم اهل كرم وجود وأهل وفاء


فالغريب ان يأتي شخص عاقل ويتكلم عن هذه المحافظة لا لا لا اتوقع ان اي شخص يكتب او يغرد عن هذه المحافظة الا شخص لا يملك عقلاً او طفلاً لإن الشخصان لا يواخذن بافعالهم


#108223 Saudi Arabia [بقعاوي مايراء احد]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 11:38 AM
اللي مايطول العنب حامظن عنه يقول


رح خذ املاكك ياراعي حائل المتشتته بكل مكان خلك لاهي باالشعيب وشوارعكم مكسره له سنوات وتوه تجيكم الكباري
لانه من المفروض من عام 2004 لاكن لقت ناس فاغره
بعدين محد جاك ببيتك عشان نشغلك حقنا ناخذه بطيب ولا غصب
اتمنى ينزل الرد مثل مانزل باقي الردود فوق


#108224 Saudi Arabia [مشاري البقعاوي]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 11:47 AM
نشكر الاستاذ خالد على طرحه للمواضيع الهامه والتي تحث لمصلحة هذه المحافظه..

-اخ ابو عبدالرحمن :اولاً نحمد الله ونشكره على هذه النعمه قبلك ونحمده من بعد كلامك
وانت ان لم تحمد الله على نعمته لازالها الله سبحانه . قوله(وإن شكرتم لاازيدنكم).
واهل حائل اشتهرو بالكرم والطيب وكلامك يدل عكس ماشتهرتم به . ..
ولو كان الزفلت وغيره من جيبك لكانت هذي المشكله. ولله الحمد حكومتنا هي من تسعى بذالك.

-اما الاخ(سعودي)
لا ليس من على راسه بطحأ يتلمسها… (الأ من على كبده جمره يبين دخانه).

.
ارتقو واتركو الحقد والحسد .. الى متي هذه السخريه التي لاتليق باهل حائل من افواه جاهلون.


#108226 Saudi Arabia [بقعاوي مايراء احد]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 12:34 PM
ما اشوف ردي نزل

يعني ناس وناس ياخي اتق الله في نفسك انت وياه
ردود غير لائقه ودائما تتكرر الردود المخيسه 👆


#108228 Saudi Arabia [العتيبي]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 01:37 PM
اولا يعطيك العافيه ابوبشاير ع الموضوع
ثانيا اهل حايل اللي اللي معلقين بالتعليقات السامجه مثل وجيههم اقولكم وغصبن عليكم بقعاء محافظة أ
رضيتو والا ما رضيتو وما يسكتكم الا اهل بقعاء والا لو انتم رجال تحط صورتك واسمك كامل مهو مثل الحريم تعلق وتطلع


#108229 Saudi Arabia [سالم]
1.00/5 (1 صوت)

19-12-1435 02:06 PM
تسلم يمينك ابو غيث فعلا موضوع يحتاج للح

وبالنسبة للي يقول تبونه مدينة لولا الله ثم اهله ورجاله ماوصلت للشكل هذا وللحين نشوف التطور السريع والملحوض جزاهم الله الف خير


#108245 [سليمان الشيحان]
1.00/5 (1 صوت)

20-12-1435 03:45 PM
بداية .. الف شكر لقلم بقعاء النابض اﻷستاذ خالد فهو اشهر من أن يوصف
ثانيا .. من حق الكاتب المطالبة بكل مايراه من حقه وهذا الموضوع محل عناية كل من يسكن المحافظة ومن حقهم المطالبة بكل الوسائل فهذا منظر لا يسر
ثالثا .. هناك ثقافة للنقد وللاسف انعدمت في ظل الحسد والحقد ، فثقافة القطيع لا تعنينا نحن نطالب بما هو لنا فقط وننقد ان كان هناك نقد بناء وليس لمن سبقنا بالإسقاط
هنا انحرف المسار للكرم والطيب وهذا ليس بموضوعنا
الكل معروف بطيبه وكرمه حائليا كان ام بقعاوي

أخيرا .. استمر يا ابن عبيد فأنت الاجدر بذلك


#108249 [نايف الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

20-12-1435 10:42 PM
الحمدالله على نعمه التي لا تحصى
كاتب مميز وطروحاتك له ابعاد كثيره
يحق لأهل بقعاء ان يطالبو بما يروه ينقصهم وهذا يدل على حبهم
لهذه المحافظه واهله وكل انسان يحب ان تتطور منطقته
والمطالبات لاتقتصر على بقعاء فاكل المدن تطالب للبجث عن جقوقها التي وضعته دولتنا السخييه
فاياليت ان يترفع البعض عن بعض الردود التي لا تقدم ولا تأخر
شكر للكاتب


#108254 Saudi Arabia [خالد الزبيد]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1435 07:05 AM
من المسئول في رايك ياخالد العبيد هل هم اهل بقعاء اعتقد ان اصحاب السيارات من خارج بقعاء لان اهل بقعاء لايقومون بذلك ؟....


#108264 Saudi Arabia [التميمي]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1435 02:24 PM
بارك الله فيك ياصاحب الموضوع
اول شي الرجال يطالب الدوائر الحكوميه المعنيه بازالة مايؤذي خلق الله سؤاء شكلا وحتى امنياً هذا حق من حقوق اهل بقعا وغيرهم
لكن الي ماهو طبيعي الي يعترض ويقلل من شان اهالي ومحافظة بقعاء او مدينة بقعاء يسمونها على مايحلو لهم بكيفهم ديرتهم تسوى عندهم العالم كله وفعلا يستاهلون توفير الخدمات


#108267 Saudi Arabia [ترباوي]
1.00/5 (1 صوت)

21-12-1435 04:05 PM
موضوع هادف جداً
لكن أعتقد ان السبب برآيي هو الحبوب
كل قرية او مدينة او محافظة تكثر بها هذه السيارات التالفه بداخل الاحياء السكنيه هو فعل الحبوب وماتفعله ، فكنا الله وأياكم شرها وشر من به شر
اما التعليقات المتشنجه فنحن نترفع عنها ودمتم بود

ارجو عدم حذف رايي وشكراً



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار