{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بإطلاق "بلاك بورد" ... جامعة حائل تبدأ مرحلة التعليم الإلكتروني .. " البراهيم " الجامعة تسعى لتحويل جميع مقرراتها من الورقية إلى الرقمية .. تغطية مصورة - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
بإطلاق "بلاك بورد" ... جامعة حائل تبدأ مرحلة التعليم الإلكتروني .. " البراهيم " الجامعة تسعى لتحويل جميع مقرراتها من الورقية إلى الرقمية .. تغطية مصورة


 بإطلاق
25-12-1435 10:51 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أطلق معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم نظام التعليم الإلكتروني (البلاك بورد) اليوم، بحضور سعادة مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، ومدير مشروع "بلاك بورد" بالجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور محمد العنزي، ووكلاء وعمداء جامعة حائل.

ورحب معالي مدير جامعة حائل ،بسعادة مدير الجامعة السعودية الالكترونية المكلف و بمدير مشروع "بلاك بورد"، حيث شهد مسرح كلية المجتمع في المدينة الجامعية وقائع حفل بدء العمل بالمشروع لتدشين المشروع في جامعة حائل.

من جانبه أوضح معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم، أن الجامعة تسعى لتحويل جميع مقرراتها من الورقية إلى الرقمية، حتى يكتمل تحويل الجامعة إلى جامعة إلكترونية بالكامل في نهاية هذا العام، مشددا على أهمية تقبل عضو هيئة التدريس للتطوير التقني في تدريس مقرراته، وعلى أهمية إعادة تأهيل عضو هيئة التدريس الذي لا يتعامل مع أدوات التقنية الحديثة.

وفي بداية الحفل رحب عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بجامعة حائل الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني بسعادة مدير الجامعة السعودية الالكترونية المكلف وبمدير مشروع "بلاك بورد، مؤكدا نجاح جهودهما في المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه في التعليم الإلكتروني، مقدما شكره لمعالي وزير التعليم العالي ومعالي مدير جامعة حائل على متابعتهما وحرصهمت لبدء المشروع في الجامعة، مؤكدا أن الجامعة أنهت متطلبات تطبيق النظام وذلك بتعيين منسقين ومنسقات من كافة كليات الجامعة، مشيدا بتعاون عمداء تلك الكليات مع البرنامج، وذكر الحيسوني أن عمادة القبول والتسجيل أصدرت دليلا عن خدمات النظام للطلاب، وآخرا لأعضاء هيئة التدريس، يتضمنان كيفية استخدامه.

من جانبه قال الدكتور راشد الحمالي وكيل الجامعة للتطوير والجودة إن الجامعة وبتوجيهات من معالي مدير الجامعة تحرص على استبدال النظام التقليدي بالإلكتروني في جميع تعاملاتها، مشيدا بقدرة ونجاح عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في الجامعة على التحول السلس والمميز في كل أنظمتها الإلكترونية.

وفي كلمة ألقاها في الحفل، أكد سعادة مدير الجامعة السعودية الاإكترونية المكلف أن جامعة حائل تعتبر أول جامعة تستكمل جميع متطلبات النظام من استضافة وتطوير وصيانة، فيما أشاد الموسى بما أنجزته جامعة حائل من تحويل معاملاتها إلى إلكترونية، مبديا استعداد الجامعة الإلكترونية لتدريب منسوبي النظام بجامعة حائل، ووجه الموسى رسالة إلى أعضاء هيئة التدريس في الجامعات إلى أهمية تطوير ذاتهم في ظل الثورة التقنية التي تستلزم منهم طرقا جديدة للتدريس، مؤكدا أنه وفي عام 2020 م سيكون نسبة الجامعات السعودية التي تستخدم نظام "بلاك بورد" 25 % على أقل تقدير.


image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2013

Y
W
تقييم
1.00/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108362 Saudi Arabia [دردش]
1.00/5 (1 صوت)

26-12-1435 07:16 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#108368 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.00/5 (1 صوت)

26-12-1435 12:21 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#108374 [موظف بجامعة حائل]
1.00/5 (1 صوت)

26-12-1435 11:27 PM
خلوننااااا نترقي يالمعاااااااالي لنا ثلاث محاضر ولم نترقى علما اننا موهاين وجامعيين ولدينا دورات من المعهد الاداره

حسبي الله نعم الوكيل

مرتبتي السادسة وابي السابعة

نريد دورات خارجية



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار