"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
للمساهمة في البحث عنه والعثور على المفقود ... ذوو القحطاني يشكرون " الخوير " وصحيفة سبق حائل


للمساهمة في البحث عنه  والعثور على المفقود ... ذوو القحطاني يشكرون
29-12-1435 09:28 PM

سبق حائل - فرحان المسمار :

ذوو المفقود القحطاني يتقدمون بجزيل الشكر لكل من ساهم في العثور على ابنهم ويخصون بالشكر الأخ / عبيد جارالله الخوير التميمي الذي كان له الدور الكبير في العثور عليه والذي شارك في البحث منذ البدايه وترك أشغاله الخاصة طيلة فترة البحث وهذا لايستغرب من أبناء حائل عامة وأبناء بني تميم خاصة كما يتقدم ذووه بالشكر لصحيفة سبق حائل التي كان لها دور فعال في مجال البحث والقائمين عليها فلهم منا جزيل الشكر والعرفان


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3393

Y
W
تقييم
5.05/10 (15 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108419 Saudi Arabia [نايل السبيعي]
3.00/5 (2 صوت)

29-12-1435 11:23 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛ شكرا الجزيل للاستاذ/ عبيد الخوير ..على ماقام به في مشاركة البحث عن المفقود القحطاني
فان هذا الرجل له ادوار رجوليه ماضيه فيستاهل التكريم....
...ماهو مستقرب من الخوير خاصه وقبيلة التميم عامه....


ردود على نايل السبيعي
Saudi Arabia [حنى] 04-01-1436 06:22 AM
بس مراح يستفيدون شي اذا ماعالجوه باسرع وقت مافائدة تبادل التهاني وهو للحين يعاني مرض نفسي؟!!!! والمثل يقول مو كل مره تسلم الجره اليوم ضاع بكرى يمكن يسوي بنفسه شي استغرب من اهله ليش مايعالجونه ونصيحتي انا لااثق بالدكاترة الموجودين بحائل لكن ودوه للرياض فيه مركز مطمئنة وفيه عيادات ميدي كير ممتازة .


#108420 Saudi Arabia [Al-tmimi]
2.66/5 (6 صوت)

29-12-1435 11:26 PM
بيض الله وجهك يالبناخي


#108426 [سليمان الحايطي]
2.75/5 (3 صوت)

30-12-1435 07:27 PM
الله يجزاه خير وكفو يااعيان وقبائل حائل اقسم بجلال الله ان سمعتكم حتى خارج السعويه عطره وتبيض وجه الملك والشعب السعودي قاطبه الله لايغير عليكم رجال ونساء ويحفظكم من عين الحسود ومن شر حاسدن اذا حسدوشكر خاص للتميمي وعائلته الف تريلون شكرلك ولوقتك وجهدك الله يجعله في ميزان حسناتك


#108455 Saudi Arabia [أحمد فنيطل الحسيني]
2.00/5 (2 صوت)

02-01-1436 11:28 AM
كفو والله وبيض الله وجهك يأستاذ/ عبيد
مهو غريب الطيب من اهل الطيب 00
ترفع الراس ابو جارالله


#108458 Saudi Arabia [الحمد الله]
2.00/5 (2 صوت)

02-01-1436 01:11 PM
الله يجزاك خير ياعبيد الخوير بانقاذ رقبة هذا الشاب من الموت


#108508 Saudi Arabia [حنى]
1.00/5 (1 صوت)

04-01-1436 06:18 AM
ياذوو المفقود انصحكم ان تذهبوا به لعيادات ميدي كير بالرياض هناك دكاترة واخصائيين ممتازين لعلاج اي اضطراب نفسي لاتتركونه تروا ربما يؤدي به الانتحار لاسمح الله وسمعنا قصص بحايل كثير انتحروا والعياذ با الله لان اهاليهم تهاونوا عن علاجهم .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار