"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
تقديرا لجهودهما الشخصية والعملية ... طراد والمريقب يتسلّمان درع " أبطال رسل السلام " من ملك السويد


تقديرا لجهودهما الشخصية والعملية ... طراد والمريقب يتسلّمان درع
03-01-1436 10:50 AM

سبق حائل ــ عمر فريد عالم :

سلُم الملك كارل جوستاف السادس عشر ملك السويد الرئيس الفخري للصندوق الكشفي العالمي, المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة السفير فيصل بن حسن طراد والقنصل العام في جنيف صلاح المريقب درع بطل رسل السلام تقديرا لجهودهما الشخصية والعملية لدعم مشروع رسل السلام الذي يهدف إلى بث روح السلام والحوار وصولا لعالم أفضل .
جاء ذلك خلال الحفل الـ 68 لأعضاء جمعية الكشافة العالمية الذي يضم حوالي مئتي شخصية سياسية واقتصادية واجتماعية وعلمية من جميع أنحاء العالم.

وقدم السفير طراد في كلمة له الشكر للملك كارل جوستاف السادس عشر ، مؤكدا أن هذا التكريم يأتي لتأكيد الدور الرائد لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - الذي أطلق مبادرة رسل السلام في العام 2002, وتبناها ملك السويد حتى ضمت أكثر من 110 ملايين كشاف ومشارك من أكثر دول العالم ، يعملون جاهدين لجعل عالمنا أكثر سلاما وأمنا وازدهارا .

وأضاف السفير طراد أن الكشافة والإنسانية وجهان لعملة واحدة لبث وإشاعة السلام والحوار والقبول بالآخر ، ولذلك يقودها اليوم خادم الحرمين الشريفين ، وملك السويد.

وأكد السفير طراد في ختام كلمته على إيمانه بأن ما يجمع البشرية أكثر بكثير من ما يفرقهم ، وأنه والقنصل العام يهدون هذا التكريم لكل الزملاء في البعثات السعودية بالخارج ، ويرفعون شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وسمو نائبه على الدعم غير المحدود الذي يلقونه من سموه الذي قادها اليوم لهذا التكريم.

وقد انطلق مشروع رسل السلام للكشافة بدعم وتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - خلال استقبال المشاركين في المؤتمر الكشفي العربي الثالث والعشرين الذي عقد في الرياض عام 1422هـ - 2002م، حين كان ولياً للعهد، التي أكد فيه أن الكشافة رسل خير ومحبة وسلام للعالم أجمع ، مشيراً إلى أن ديننا الإسلامي يحث على الالتزام بالأخلاق الحميدة لأنه دين محبة وإخلاص ووفاء وأخلاق، ولفت الانتباه - حفظه الله - إلى أن للكشافة دورًا عظيمًا ورسالة سامية من خلال الخدمات والجهود التي تقدمها للإنسانية جمعاً.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 363

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار