"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بيان رقم 25 من مكتب الشيخ بن جبرين ومتابعة لحالة الشيخ شفاه الله


بيان رقم 25 من مكتب الشيخ بن جبرين ومتابعة لحالة الشيخ شفاه الله
08-07-1430 10:39 AM

سبق حائل ــ مكتب الشيخ الجبرين :

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ...

فنحب إطلاع محبي الشيخ ومتابعي الموقع على آخر أخباره في الأسابيع الماضية، وليعذرنا الجميع على عدم إصدار البيانات في أوقات قريبة نظراً لاستقرار الحالة وعدم وجود مستجدات، حيث ما يزال الشيخ – شفاه الله- يرقد في العناية المركزة في المستشفى التخصصي بالرياض ويلقى عناية تامة من قبل إدارة المستشفى والفريق الطبي المعالج برئاسة الدكتور وفيق محمود استشاري العناية المركزة .

* يولي الأطباء الالتهاب الرئوي الذي أصاب الشيخ اهتمامهم حيث ما يزال الشيخ يتنفس عن طريق جهاز التنفس وكانوا قد أوقفوا عنه المضادات الحيوية لمدة عشرة أيام ثم أعادوها بعد ظهور علامات تدل على نشاط الالتهابات .

* يواصل أطباء الكلى تقويم عمل الكلى وتقدير الحاجة للغسيل الكلوي حيث يتم الغسيل بمعدل أربعة أيام في الأسبوع .

* خصص المستشفى مدربا للعلاج الطبيعي يقوم بتمرين عضلات الشيخ مرتين يوميا لتنشيط الدورة الدموية وتدريب المفاصل والعضلات على الحركة .

* كانت الزيارة للشيخ شفاه الله ممنوعة مراعاة لحالته الصحية وخوفا عليه من العدوى وقد فتح المجال قبل ثلاثة أسابيع للزيارة بصورة خاصة وقد زاره بعض المشايخ والأمراء وممن زاره سماحة المفتي العام وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء .

* كانت زيارة سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد - حفظه الله - مفرحة للشيخ - شفاه الله – وذلك لما بينهما من المحبة والتقدير المتبادل منذ أمد بعيد وقد لاحظ من كان في معية الأمير وهم مدير المستشفى ومدير التشريفات تفاعل الشيخ وفرحه بهذه الزيارة ونحن نشكر سموه على هذه الزيارة ونسأل الله أن يجعلها في موازين أعماله ، كما نشكره على مشاعره الفياضة حيث مازال يبدي استعداده لتقديم أي شيء يحتاجه الشيخ حفظه الله وهذا ليس بمستغرب على سموه .

* عقد اجتماع في يوم الاثنين الموافق 29 /6/1430هـ للفريق الطبي الذي يشرف على علاج الشيخ – شفاه الله – برئاسة الدكتور / وفيق محمود استشاري العناية المركزة وقد حضر اللقاء كل من :

* الدكتور/ لطفي الكربي استشاري أمراض وزراعة الكلى.

* الدكتور/ فهد السحيباني استشاري أمراض الجهاز الهضمي.

* الدكتور صلاح الباز استشاري طب المخ والأعصاب.

* الدكتور محمد الزيتوني استشاري الأمراض الصدرية.

وقد حضر الاجتماع من أبناء الشيخ عبدالرحمن و سليمان.

وقد استعرض الأطباء حالة الشيخ كل بحسب تخصصه وبينوا أن الحالة مستقرة بحمد الله ونظرًا لتجدد الالتهابات فقد قرروا بدء بعض المضادات الحيوية المهمة .

* قرر الأطباء إعادة العزل ومنع الزيارة بعد تجدد بعض الالتهابات مع الشيخ – شفاه الله – فنرجو من الجميع أن يلحوا بالدعاء ويسألوا الله أن يعجل بشفائه ،نسأل الله أن يشفي الشيخ وأن يجعل ما أصابه تكفيرا للسيئات ورفعة للدرجات وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.

مكتب الشيخ عبدالله الجبرين

www.ibn-jebreen.com


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 798

Y
W
تقييم
3.86/10 (171 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار