{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}اجاب على استفسارات المواطنين في المجلس البلدي ... مدير فرع وزارة الاسكان في حائل يزور بلدية جبة ويستلم 1700 قطعة سكنية .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
اجاب على استفسارات المواطنين في المجلس البلدي ... مدير فرع وزارة الاسكان في حائل يزور بلدية جبة ويستلم 1700 قطعة سكنية .. صور


اجاب على استفسارات المواطنين في المجلس البلدي ... مدير فرع وزارة الاسكان في حائل يزور بلدية جبة ويستلم 1700 قطعة سكنية .. صور
04-01-1436 06:04 PM

سبق حائل ــ بشير الزويمل :

سلمت بلدية مدينة جبة ١٧٠٠ قطعة سكنية في مدينة جبه لفرع وزارة الإسكان وذلك بعد زيارة قام بها وفد من وزارة الإسكان ترأسه المهندس عبدالمحسن المطير مدير فرع الإسكان في حائل ويرافقه كلا من المهندس فوزان الفوزان مدير الشئون الفنية والأستاذ بندر العفنان مدير شئون الإسكان والاستاذ أحمد الجريفاني مدير وحدة العلاقات العامة والإعلام والمهندس فهد المطرفي ، لبلدية مدينة جبة وكان في استقبالهم لدى وصولهم مقر البلدية الاستاذ خميس سعدي السيف رئيس بلدية جبة بالنيابة وفرحان الرميح رئيس المجلس البلدي في مدينة جبه ومدير قسم الاراضي عبدالكريم غازي الحمدان ومنسوبي بلدية جبه واجتمع وفد وزارة الإسكان مع رئيس بلدية جبة ومدير قسم الاراضي اطلعوا خلالها على المخططات السكنية ووقفوا على موقعها ميدانيا قبل استلامها رسميا تمهيدا للبدء في إجراءات تنفيذ البنى التحتية . وزار الوفد مقر المجلس البلدي ناقشوا خلالها دور المجلس البلدي في الرقي والنهوض بمدينة جبه ومساندته للجهود الكبيرة التي تقدمها البلدية خدمة للمواطن في مدينة جبة وأجاب مدير فرع الإسكان في حائل عبدالمحسن المطير على استفسارات المواطنين الذين تواجدوا في المجلس البلدي في ما يخص وزارة الاسكان وطالبهم بضرورة التقدم لبوابة الإسكان الإلكترونية لتقديم الطلبات الجديدة حيث ان الطلبات التي تم تقديمها على البلديات يجب ان يحدث المتقدم طلبة في التقديم مجددا عبر البوابة الإلكترونية مع مراعاة المدة الزمنية السابقة للمتقدم .

وإلتقى وفد الإسكان الأستاذ بدر بن ناحل رئيس مركز أمارة جبه في مقر مركز الأمارة الذي بدوره أشاد بالجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة الإسكان مبديا استعداده التام بالوقوف صفا مع بلدية جبة لتسهيل جميع الإمكانيات والإجراءات المتاحة نظاميا للتسريع في إقامة مخططات الإسكان في مدينة جبة .

وعقب الانتهاء من الجولة الميدانية على مواقع المخططات التي تم استلامها ، تجول الوفد على عددا من المشاريع التنموية في المدينة وزاروا عددا من أهالي المدينة قبل ان يتناول طعام الغداء في استراحة البلدية .




وأشاد المهندس عبدالمحسن المطير مدير فرع الإسكان في منطقة حائل بتعاون بلدية مدينة جبة بسرعة إنهاء الاجراءات لاستلام المخططات مؤكدا أن القراءات والدراسات الاولية من واقع الأراضي التي تم استلامها والأعداد المتقدمة للطلب على برنامج الإسكان في حائل تؤكد ان العدد من الأراضي يفي ويتجاوز احتياج المرحلة الاولى ، وقال ان المخططات في مدينة جبة تزيد بكثير عن اعداد المتقدمين وستفي باحتياجاتهم على سنوات قادمة مشيرا إلى انهم .

وقال اننا قطعنا شوطا كبيرا في استلام الأراضي فما نسبته 85 بالمائة من اجمالي الأراضي على مستوى المنطقة في المحافظات والمدن تم استلامها ، والآن في المراحل الاخيرة لاستلام كافة المواقع والأراضي من البلديات ولن نتوقف بل سنستمر لان اعداد المتقدمين سيزداد مستقبلا ، وأبان نحن الآن في طور اعداد الاولوية للمتقدمين لتغطية احتياجات المواطنين في مدينة حائل والمحافظات والقرى التابعة لها ، وأضاف ان مدينة حائل تشكل ما نسبته 70 - 80 بالمائة من احتياجات المنطقة ككل في المرحلة الاولى وقال ان الاحتياج من الاراضي متوفر الآن ، مشيرا ان هناك 1074 وحدة سكنية في طور الانشاء وفي مراحلها الاخيرة وهي جزء من منتجات الاسكان بينما منتج أرض وقرض يحوي 720 قطعه مطورة وهي كذلك في طور الانشاء حاليا ويعمل المقاول بشكل مستمر لتجهيزها وقد قطعت شوطا متقدما من نسب الانجاز فيها.

وأضاف المطير أننا زرنا رئيس مركز امارة جبة ليكون معنا في الصورة على ما تم ويكون له دور للتنسيق في توصيل الخدمات المستقبلية للمخططات بعد انشاء البنية لها وتجهيزها للمتقدمين إنشاء الله .

من جهته أكد الاستاذ خميس السعدي رئيس بلدية جبة بالنيابة أن زيارة وفد وزارة الإسكان للبلدية واستلامه المخططات السكنية والوقوف عليها ميدانيا دلاله واضحة على أن وزارة الإسكان تعمل جاهده للإسراع في منح المواطنين منتجات وزارة الإسكان التي تم تحديدها مبديا السعدي استعداد البلدية مساندة وزارة الإسكان في جميع الإجراءات النظامية التي تساعد على سرعة توزيع منتجات الإسكان على المواطنين .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1646

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108530 Saudi Arabia [فهيد المطلق الفهيد]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-1436 08:33 AM
ما شاء الله تبارك
جهود موفقه للمهندس الزميل عبدالمحسن بن حمود المطير ولكافة الزملاء الكرام منسوبي وزارة الاسكان بمنطقة حائل
كما أشكر كل من :
منسوبي بلدية مدينة جبة وهم :
1ـ الاستاذ خميس بن سعدي السيف رئيس بلدية مدينة جبه بالنيابه
2ـ الاستاذ فرحان الرميح رئيس المجلس البلدي في مدينة جبه
ومن مركز أمارة مدينة جبة وهم:
3ـ الأستاذ بدر بن ناحل رئيس مركز أمارة جبه
بالتوفيق ومن جولة الى جولة باذن الله
والنجاح باذن الله حليفكم


#108536 Saudi Arabia [عبدالله صالح العساف]
1.00/5 (1 صوت)

05-01-1436 10:28 AM
اهلا بالجميع .. هناك تسأل كبير ماهي الانجازات واين النجاحات كم سنة مضت على الاسكان من تسلمها مهام وهموم السكن .. اتمنى ان نبتعد عن المهايط والتطبيل والاهالي يتطلعون الى فعل ملموس وبشكل دوري وشكرا



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار