"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بالتعاون مع الأمن العام ... "العمل" ضبط 25 حارس أمن مخالف في مجمعات تجارية في الرياض


بالتعاون مع الأمن العام  ...
05-01-1436 01:00 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

نفذ مفتشي فرع وزارة العمل في الرياض مؤخراً، زيارات تفتيشية بالتعاون مع الرافد الأمني على عدة مراكز تجارية استهدفت الحراسات الأمنية ومدى نظاميها، والتي أسفرت عن ضبط 25 حارس أمن مخالف لأنظمة وزارة العمل.

وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل في الرياض الأستاذ عبدالله العليان، أن المخالفات التي رصدت على حراس الأمن تركزت على مخالفة قرار مجلس الوزراء رقم (50) الخاص بقصر العمل في الحراسات الأمنية على المواطنين السعوديين.

وأبان العليان أن مفتشي الوزارة استطاعوا بالتعاون مع رجال الأمن من ضبط وافد من الجنسية العربية استغل عقد زواج طليقته السعودية والعمل بموجبه، حيث تقدمت المواطنة بشكوى ضد هذا الوافد وتمت مراقبته طيلة ثلاثة أيام لمعرفة أوقات حضوره لمحل لبيع الجوالات مع حرصه على التخفي، وتمت مداهمته داخل المحل والقبض عليه، واتضح إيقاف خدمات وزارة الداخلية عنه، كما لا توجد لديه بصمة

في جهاز الجوازات، وهذا يؤكد عدم صحة مشروعية قدومه إلى المملكة. وقال العليان: "تم تسليم عدد 25 حارس أمن مخالف، بالإضافة إلى المخالف الوافد للرافد الأمني، ومن ثم تسليمهم لقسم الترحيل".

وأكد العليان حزم وزارة العمل بالتعاون مع الأمن العام في تنظيم سوق العمل والحد من مشاكل العمالة المخالفة في منطقة الرياض ومحافظاتها، مشدداً على استمرار الحملات التفتيشية على جميع القطاعات، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين لنظامي العمل والإقامة بكل دقة وعدم التهاون في التفتيش.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 631

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108552 Saudi Arabia [محمد التميمي -- الريـاض]
1.00/5 (1 صوت)

06-01-1436 03:32 AM
فــي الريــاض حراس الأمن في الأسواق التجـاريــة والمولات كلهم من ( اليمن ، أثيـوبيـا ، السودان ) ويتبعـون لشـركـات أمنيــّـة ، والحقيقة إنـي ضحكت لمــّــا قـرأت الموضــوع .. ههههههههههههههه، والخـافـي أعظـم وهو أن الشركـات الأمنيـة هـذه تعـد هؤلاء الأجـانب لتدريبهــم ليصبحوا هـم رجـال الدوريـات والمرور والتي ستستلمهــا هـذه الشركــات قريبــا . والمواطن السعودي سيتـم النخلص منـه تـدريجيــا ...



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار