"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار الرياضة
" كأس " آسيا درب سيدني يدلّه ... الهلال يبقى ماركة " محلي " ... طار الكاس وفرح بعض الناس


08-01-1436 11:22 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تمكن فريق ويست سيدني الاسترالي من تحقيق لقب دوري ابطال آسيا بعد تعادله سلبا امام فريق الهلال السعودي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والمقامة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض .

وشهدت المبارة سيطرة كاملة للهلال الذي لم يحالفه التوفيق واضاع العديد من الفرص وسط احتجاجات على عدم إحتساب الحكم اليابانى ركلتى جزاء .


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1392

Y
W
تقييم
2.13/10 (4 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108591 Saudi Arabia [نصراوي]
1.00/5 (1 صوت)

08-01-1436 11:50 PM
هههههههههههههههه احسن
ههههههههخخخخخخعععع


#108596 Saudi Arabia [القاضي]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 12:14 AM
في الأمثال العاميه مثل يقول صاحبه( من خاف من عله قتلته) وان اعتقد ان الهلال اعطي هذه البطوله اكبر من حجمه والدليل على ذالك فوز الفريق الأسترالي بها وهو لا يجيد أبجديات الكره كما شاهدناه هذه الليله او ما شاهدناه في المباره السابقة ان من يتحمل خساره الهلال هذه الليله إدارته مع مرتبه الشرف الاولى في الفشل لماذا إلها له الإعلاميه لماذا مبدأ نكون او لا نكون هل هذه البطوله نهايه البطولات هل الهلال فريق ضعيف لهذه الدرجة يحدد مصيره لبطوله سبق ان حصل عليها لماذا هذا الحشد الإعلامي وشحن اللاعبين اين علم النفس الريااضي يا ساعده الرئيس ان من شحن اللاعبين والجماهير من الصحفيين قليلي الخبرة اظرو اكثر مما نفعوا واعتبرهم السبب الاول في الخسارة ولن تكون خساره الهلال هذه الليله نهايه المطاف البطولات القادمه حدث ولا حرج أخيرا اقول هارد لك يا هلال


#108597 Saudi Arabia [العنزي الوايلي]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 12:29 AM
لو نية جمهور الهلال صافيه كان يفوزون ماهو بس بهذه البطوله بس النيه الله يعلم فيها

نعم نفرح العالميه صعبه قوية
المثل يقول أن لم تاصل للعالميه فأعلم انك خلف النصر


ردود على العنزي الوايلي
Saudi Arabia [صدى] 09-01-1436 12:46 PM
فرح اغلب الناس وليس بعضهم 8


#108601 Saudi Arabia [f**k y**u]
1.50/5 (2 صوت)

09-01-1436 04:29 AM
شكراً لصحيفة سبق حائل والتي دائماً تعطينا الأخبار الزفت الذي مثل وجهها

صحيفة همها الأول الهياط وهمها الأول كيف يكون المسمار حاله، أتمنى المسمار حالخ جيدأ حتى يستهل ضربه بالمطرقه.



#108608 [محمد العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 09:19 AM
لم يألو الهلاليين جهداً في الحصول على لقب البطولة وقد استعدوا جيداً وعملوا كل شيء من استعداد لهذه البطولة وحتى على صعيد ديني لم يقصروا (تصدقوا) ولكن لم تأتي البطولة ولم يكن الهلال سيء بل هو أفضل فنياً وعناصرياً من ويست سدني نرجوا للهلاليين حظ اوفر وتقبل الله صدقاتهم


#108611 Saudi Arabia [صدى]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 12:44 PM
العنوان فيه خطا لانه فرح اغلب الناس ان لم يكن كلهم وليس بعض الناس


#108613 Saudi Arabia [متعب]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 01:34 PM
والله فرحنا وبقوه بعد ..

الحميداني والفراج كلهم يبون كذا


الخلا مير الخلا


#108616 Saudi Arabia [hf, laug]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 06:59 PM
من حق كل انسان مؤمن يضحك على نائب الرئيش عندما قال العنوا والديهم العنه انقلبت على وجهه عندما اسودت الوجوه


#108618 Saudi Arabia [العالمية صعبة قوية]
1.00/5 (1 صوت)

09-01-1436 08:07 PM
هالنويدي المحلي ذبحه كثر التفحيط يبي يصير عالمي هههههههههههههههههههههههههههههه
دخلوا الدين والوطنية بفريقهم بس ربك عليم بهايطهم وزعيقهم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار