"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
انشطة وبرامج لمؤسسة دار الفتيات بحائل ... السبهان يثمن جهود المؤسسة الاجتماعية ومديرتها


انشطة وبرامج لمؤسسة دار الفتيات بحائل  ... السبهان يثمن جهود المؤسسة الاجتماعية  ومديرتها
09-01-1436 11:43 PM

سبق حائل ــ خالد العميم :

نوه مدير عام الشؤون الاجتماعية بحائل الاستاذ سالم بن عبدالكريم السبهان على ما تقدمه القيادة رعاها الله من دعم غير محدود للقطاع الاجتماعي واعتماد المشاريع الاجتماعية بمنطقة حائل والتي كان لها الاثر البالغ في بلوغ الاهداف المنوطة مشيرا الى اهتمام الوزارة لكل ما يخدم العمل الاجتماعي بالمنطقة ..

وامتدح السبهان خلال اطلاعه على البرامج والانشطة السنوية التي قدمتها مؤسسة رعاية الفتيات بحائل والتي ترعاها الشئون الاجتماعية بالمنطقة ممثلة في مديرتها الاستاذة نجلاء بنت عبد الكريم النزهة والقائمات على الرعاية النسائية .

واكد ان دور الرعاية النسائية كان له بالغ الاثر في تحقيق الاهداف المرجوة من خلال العمل المتواصل والتخطيط المستمر مع كافة الجهات ومع دورنا في مكتب الشئون بالمنطقة مما كان له التعزيز القوي في تعزيز التعاون ليكون عامل مساند في دعم متطلبات المصلحة العامة ..

وقدم السبهان شكره البالغ لمديرة الرعاية بالمنطقة والقائمات لكل ما في شانه المساندة والتعاضد لكي يستمر العمل بوتيرة واحدة واهتمام مباشر ليخدم احتياجات المرحلة ..

واكد السبهان ان ادارته وبدعم ومتابعة من مقام وزارة الشؤون الاجتماعية تدرك قيمة المرحلة المقبلة التي تتطلب التحرك نحو احتياجات وخدمات اجتماعية فاعلة بهدف النهوض بالمجال الاجتماعي ووضع الأفكار والتطلعات في تطويره ليكون امتدادا لهذه النجاحات في ظل دعم وتوجيه القيادة وفقها الله.

وأضاف السبهان خلال اطلاعه على البرامج والانشطة الشهرية طيلة الفترة الماضية أن البرامج الاجتماعية التي وضعتها الوزارة كان لها فعالية رائعة تجلت في سلوكيات الرعاية بشكل عام ودار الفتيات بشكل خاص للنزيلات ..


الجدير بالذكر ان مؤسسة دار الفتيات بحائل تقوم بجهود جبارة وبدعم الانشطة والبرامج للنزيلات مما كان لها فعالية رائعة تجلت حتى في سلوكياتهن ودعم قدراتهن وابداعاتهن المهارية والمهنية من خلال تنوع الانشطة لهن مما يرسم لهن حياة سعيدة لكي يصبحن عضوات صالحات لوطنهن من خلال هذه المؤسسة الاصلاحية .

وتنوعت الانشطة المقدمة للنزيلات من برامج دينية وترفيهية وثقافية شاملة والمحاضرات والمسابقات والندوات واللقاءات المفتوحة والحفلات الجماعية كان محتواها العمل على ترفيه النزيلات وبث روح التعاون والتعاطف والاخاء بين النزيلات وجميع منسوبات المؤسسة ومل الفراغ بما يعود على النزيلات بالنفع والفائدة


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1742

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108635 [د / عبدالله الناصر حائل]
1.50/5 (2 صوت)

10-01-1436 10:10 PM
مع تقديري لخدمات السبهان الطويله والمديده الا ان كل التصريحات الصادره من ادارته العتيده هي كيل المديح والثناء والآسلوب الغير مفيد والبليد ليس لدى السبهان معطيات التغيير والتغيير يريد بأن الآمور تسير كيفما اتفق دون مبادرات تستحق الآشاده والأستشهاد مجرد روتين ممل تعودنا عليه منذ الآزل عرض واستعراض واستهلاك المنبر الآعلامي بكل الحيل والوسائل والنتائج غير جديره بالآهتمام وهذه حقيقة لاتقب الجدال والمناقشه الهدف والاستنتاج هو البقاء والخلود دمتم


#108659 Saudi Arabia [نقد]
1.00/5 (1 صوت)

12-01-1436 05:00 AM
نعم يا دكتور عبدالله اذا فتح سيل الانتقاد للمنطقة للباحثين النقاد فهنك سيل جارف للسبهان وغيره لكن لعل الله يزين الحال بالبحث العلمي اتوقع اذا اعطيت السبهان بحث علمي مؤصل لن يستنكر بالعكس سوف يعمل به لذلك لا تبني على النقد الجارح (اخراج صقور الجامعة ) الا في اول مراحلك للبحث وبعدها ماذا قدمت لاصلاحه ؟ للمعلومية السبهان والجميعة وابن ليلى جميع الباحثين في جامعة حائل يعتبرونهم الامثل لاصلاح المجتمع وان حصل التقصير والخطاء وان لم يخطئون فسندعوهم بالملائكة وليس انبياء ! ولكن السؤال لدكتور اين اصلحك اين بحثك ؟ لذلك لا يمكن اخراجها حتي بحرب صقور دون عقبانها ونسورها لدى الجامعة والمستوى الاكاديمي لكل باحثين نظرية الزيرن بحائل .


طيب فيه خطا ي د اين الاصلاح في بحثك او في كلامك ؟ هنا السؤال .



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار