{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *} بيان تفصيلي لحملة عتق سلمان الشمري ... ستتوقف الحملات موقتاً عند بلوغ مبلغ 15,6 مليون حتى يتبيّن أمر الفائض في حساب إمارة الجوف - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بيان تفصيلي لحملة عتق سلمان الشمري ... ستتوقف الحملات موقتاً عند بلوغ مبلغ 15,6 مليون حتى يتبيّن أمر الفائض في حساب إمارة الجوف


 بيان تفصيلي لحملة عتق سلمان الشمري ... ستتوقف الحملات موقتاً عند بلوغ مبلغ  15,6 مليون  حتى يتبيّن أمر الفائض في حساب إمارة الجوف
15-01-1436 11:53 PM

سبق حائل ــ عارف السلمان :

أعلن الشيخ هباس بن نايف الهباس أن سوف ينبه الحملات بالتوقف عن الايداع عند وصول المبلغ في حساب امارة مكة المكرمة الى 15,600,000ريال حتى يتبيّن أمر الفائض في حساب إمارة الجوف من فائض قضية ياسر السلماني الذي بلغ 14,400,000 ريال والذي تولى المهمة الشيخ الدكتور بدر بن عبدالله العردان .



وبيّن " الهباس" أن المبالغ المودعة بحساب إمارة مكة المكرمة وصلت الى 10,797,000ريال حتى هذا اليوم الجمعة 14-1-1436هـ مؤكداً أن سوف يعلن كل نهاية اسبوع عن المبلغ المودع في الحساب الذي تشرف عليه إمارة مكة المكرمة .


وأوضح " الهباس " أنه وصله من فائض حملات ياسر التي لم تودع هو مبلغ (2,328,605 ريال) فقط واستلم وصولات ايداعها من التي أودعها اصحاب الحملات وبما يخص المبالغ المدرجة في بيان الدكتور بدر العردان المرسل إلينا فلم نستلمها ولا نعلم عنها شيئاً مع مناشدتنا لمن لديه مبالغ بإيداعها كما نناشد كل من أعلن عن تبرعه لابن الجميع سلمان الشمري بإيداعه .



كما استقبل " الهباس " الشيخ سعد بن عبدالعزيز النهير في مقر الحملة بروضة هباس واستلم إيداعات الشيخ حلو عبدالله النهير وجماعته من أهالي الاجفر والتي وصلت مبلغ 839,300 ريال مثمن لهم مواقفهم ووقوفهم المادي والمعنوي في قضية سلمان بن هليل الوبيري .



الجدير بالذكر انه شهد مقر حملة عتق رقبة سلمان الشمري في روضة هباس العديد من الزيارات من شيوخ واعيان قبيلة شمر خلال الفترة الماضية معلنين دعمهم المادي والمعنوي وتم نشرة عبر وسم للحملة في تويتر ( #عتق_رقبة_سلمان_الشمري ).


image

image

image

image

image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2036

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108745 Saudi Arabia [صحافي محترف]
1.00/5 (1 صوت)

17-01-1436 01:17 PM
مع احترامي للقائمين على حملة سلمان

أجد أنهم متذبذبين وغير واضحين وتصرفاتهم عشوائية وغير منظمة وغير مرتبة ترتيب جيد


يجيب أن تكون هناك خطة واضحة للجميع وآلية محددة لعملية جمع التبرعات

إما قولت تبرعوا حتى نشوف كم يصل المبلغ وبعدها يتبين مبلغ الفائض من حملات ياسر .. هذا شغل بربسه


ينبغي أن يقوموا بجمع أموال الفائض قبل كل شيء وحصر جميع الأموال التي كانت بحوزة مسؤولي الحملات السابقة

وبعد الأنتهاء من ذلك ينظر بحجم المبلغ ومن ثم أن أستدعى الأمر لإطلاق حملة فاليقوموا به



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار