"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
مركز قلب حائل يستعد لإجراء أول عملية قلب مفتوح في تاريخ حائل ... عالج 40 الف حالة في الطوارئ وتنويم 5 آلاف و 725 عملية قسطرة


02-02-1436 12:01 PM

سبق حائل ــ وليد خالد :

يستعد مركز قلب حائل إلى إجراء أول عملية قلب مفتوح في تاريخ حائل من خلال الفريق الطبي بمركز الملك فهد لطب وجراحة القلب بالمستشفى الجامعي بقيادة البروفيسور محمد فوده بعد أن أعلن جاهزيته الكاملة لهذا الحدث الطبي الهام.

وتأتي هذه الخطوة الهامة في تاريخ مركز القلب بعد النجاحات المتوالية للمركز بعد تعاونه مع مركز الملك فهد لطب وجراحة القلب الرائد في علاج وجراحة القلب خلال الفترة الماضية مما أثمر عن إجراء أكثر من 725 عملية قسطرة قلب وتنويم أكثر من 5 آلاف مريض وعلاج 40 الف حالة من خلال قسم الطوارئ.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بان إدارة قلب حائل تدار بشكل احترفي كبير بقيادة مانع حمود الشمري الذي عرف امكانياتات " صحة حائل " وطريقة تعاملها مع مشاريعها ، حين تواصل مع فريق طبي متخصص يتبع مركز الملك فهد لطب وجراحة القلب بالرياض لتقديم العلاج للأهالي لتخفيف عنهم أعباء السفر والإقامة في مدن أخرى.

وبين المصدر بان إدارة مركز القلب في حائل أبرقت مؤخر للبروفيسور محمد فوده وإبلاغه عن على جاهزية غرف العمليات والإفاقة والتنويم لإطلاق العمل بشكل مباشر وسريع.

وذكر المصدر الطبي بان استطلاع أكاديمي اجري في جامعة حائل بين إلى أن نسبة الرضى بين مراجعين المركز تراوحت بين 90 و 98 بالمائة وهو مايشير إلى أن المركز يقدم عمل طبي مميز لمرضى المنطقة.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1341

Y
W
تقييم
6.75/10 (4 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#108945 Saudi Arabia [دخيل الطويهر]
3.00/5 (2 صوت)

02-02-1436 06:47 PM
الأخ مانع حمود الشمري بذل جهدا متميزا في ادارة المركز وتذليل جميع الصعوبات التي اعترضته لاأطيل القول فشكراخاص للأخ مانع الحمود على ماقام به من جهود جباره يشكر عليها فهو صاحب اليد الطولى في انشاء المركز ومتابعته بكل شيء ومابذله ايضا من حسابه الشخصي لتسديد وشراء بعض الاحتياجات الضرورية الملحة التي يتطلب تأمينها شراء عاجلا بينما الشئون الصحية بالمنطقة ترفض تأمين بطارية لسيارة الاسعاف الموجودة بالمركز مع أهميتها محتجين بأنه يتم تأمينها بالطرق الرسميه ، عموما أشكر الأخ مانع على جهده المتميز في ذلك ومتابعته المستمرة مع قسم أطباء القلب الاستشاريين في مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض الذين كان لهم دورا كبيرا ومهما في انجاح المركز ايضا حيث انهم يتجشمون الصعاب ويحضرون اسبوعيا لمدة يومين من كل اسبوع تاركين اسرهم وأولادهم وأخص بالذكر منهم سعادة الاستشاري عبدالاله المبيريك والاستشاري مصطفى ومن لايحضرني ذكر اسمه من الاطباء والعاملين المخلصين ولن اوفيهم حقهم بكلمة شكر ولكن أقول لهم ماقصرتم وأجركم عند الله عظيم فشكرا لكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار