{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}آرتك تشارك في معرض دبي للخمسة الكبار ... الدكتور الزامل ( أصبحت آرتك بكل بيت ) .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
آرتك تشارك في معرض دبي للخمسة الكبار ... الدكتور الزامل ( أصبحت آرتك بكل بيت ) .. صور


آرتك تشارك في معرض دبي للخمسة الكبار  ... الدكتور الزامل  ( أصبحت آرتك بكل بيت )  .. صور
07-02-1436 10:25 PM

سبق حائل ــ عبدالله الفيفي :

إختتمت الشركة العربية للبلاط المحدودة آرتك مشاركتها في معرض الخمسة الكبار بدبي في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 17ــ 21 / 11/ 2014 حيث تم تخصيص موقعا مميزا للشركة ضمن الجناح السعوديوالذي لاقى إقبالا شديدا من رواد المعرض الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم.
ومن الجدير بالذكر أن الدكتور عبدالرحمن الزامل رئيس مجلس الغرف السعودية والملحق الثقافي بدبي قام بإفتتاح الجناح السعودي ، معرباً عن سعادته بما وصل له المنتج السعودي من جودة وتنوع وأثناء تواجده في جناح الشركة العربية للبلاط المحدودة آرتكـ عبر عن إعتزازه بتقدم الشركة وسمعتها الطيبة وإنتشار منتجاتها بكل مكان حيث قال ( منتجات آرتك في كل بيت )
من جانبه أكد المهندس محمد أبو سمك مدير عام آرتكـ لصحيفة " سبق حائل " بأن الشركة لم تتوقف عند إنجازاتها الحالية من حيث الجودة في المنتج والخدمة وتغطية إحتياجات السوق المحلي بل تسعى باستمرار لتنويع منتجاتها وزيادة طاقتها الانتاجية لتتمكن من تغطية احتياجات عملائها والحفاظ على اعلى مستويات الجودة ، كما أن الشركة تقوم بتصدير منتجاتها لدول الخليج العربي وتسعى لزيادة كمية صادراتها باستمرار.
وأضاف المهندس أبو سمك بأن هذه المشاركة ليست الأولى حيث أن الشركة تشارك في المؤتمرات والمعارض المتخصصه التي تقام من وقت لآخر داخل المملكة وفي الدول المجاورة وسبق للشركة المشاركة في معارض البناءبكل من اليمن والبحرين وقطر كما شاركت في عدة مؤتمرات متخصصة داخل المملكة وخارجها كذلك أكد بأن الشركةضمن خطططها وبرامجها التسويقية والتطويرية تعتزم المشاركة بحول الله في عدة معارض ومؤتمرات دولية هامة لا سيما في قطر ومصر والمانيا .
وأعرب الأستاذ / عبدالله يحي الفيفي مدير العلاقات العامة بأن الشركة حققت تقدما ملموسا خلال السنوات السابقةحيث شاركت بمنتجاتها غالبية المشاريع الحكومية العملاقة كالمطارات والجامعات ومشاريع الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة ومشروع جبل عمر وغيرها.
وتعرف الشركة العربية للبلاط المحدودة آرتك على أنها شركة رائدة في صناعة مواد البناء كالبلاط والأنترلوك والبردورات والمنتجات الإسمنتية الخاصة بتجميل الحدائق والطرق مثل الكراسي والمصدات والحاويات وأحواض الزهور .. بالإضافة لتميز آرتك في تصنيع وتوريد وتركيب الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية GFRC. (Glass Fiber Reinforced Cement ) والجبس المسلح بالألياف الزجاجية GFRG. ( Glass Fiber Reinforced Gypsum ) والبلاستيك المسلح بالألياف الزجاجية GFRP. ( Glass Fiber Reinforced Plastic ) وتعتبر آرتكـ من أقدم الشركات التي استخدمت أحدث التكنولوجيا في صناعة المنتجات الاسمنتية في المملكة وفي المنطقة.


image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 506

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار