{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بلدي تربة حائل يعقد جلسته الأربعون... وتخطيط الأراضي لمواكبة المستقبل والنمو السكاني والتجاري أهم أجندته .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بلدي تربة حائل يعقد جلسته الأربعون... وتخطيط الأراضي لمواكبة المستقبل والنمو السكاني والتجاري أهم أجندته .. صور


بلدي تربة حائل يعقد جلسته الأربعون... وتخطيط الأراضي لمواكبة المستقبل والنمو السكاني والتجاري أهم أجندته  .. صور
18-02-1436 07:14 PM

سبق حائل ــ تربة :

عقد هذا اليوم الأربعاء 18صفر 1436 هـ المجلس البلدي بمدينة تربة حائل جلسته الأربعون بحضور كل من سعادة رئيس بلدية تربة والمجلس البلدي الأستاذ / مرشد خليف الهرشان وأمين المجلس البلدي / فهد عايد الشمري , ركاد سحلي العوض , ممدوح سنيد الشمري , عواد محمد الشمري , سعود عبيدالله الشلاقي , عبدالله محمد الحربي , فهد فالح الشاكر .
حيث رحب رئيس المجلس بالجميع وقدم شكره لهم على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية من جهود ومقترحات كما أكمل حديثة قائلاً أن مدينة تربة حائل من المدن النامية كما أن هناك توجه وإقبال سكاني وتجاري كبيران الآمر الذي يجعلنا نخطط كمجلس بلدي للمستقبل , ووضع كل ما يخدم الغد حيث أننا نعرف أن التخطيط المستقبلي له أهداف كبيرة ومن أهمها تحقيق ما يتطلع له أبناء المستقبل , ومن هذا المنطلق فأنني أقترح عليكم اليوم عدد من المقترحات التي تخدم المدينة من ناحية تخطيط الأراضي : وكان أول هذه المقترحات هو تخطيط الأراضي الواقعة بالجهة الغربية من مدينة تربه على طريق الحيانية يمين كموقع استثماري (استراحات استثماريه) .
وقد وافق بالإجماع أعضاء المجلس البلدي على الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي بتخطيط الجهة الغربية من مدينة تربه على طريق قرية الحيانية يمين الطريق كموقع استثماري كاستراحات استثماريه .
كما قدم الرئيس مقترحاً آخر وهو تخطيط الأراضي الواقعة بالجهة الغربية من مدينة تربه على طريق الحيانية يسار كموقع استثماري (مشاتل) .
ووافق أعضاء المجلس البلدي على تخطيط الأراضي الواقعة بالجهة الغربية على طريق الحيانية يسار الطريق كموقع استثماري للمشاتل الزراعية .
وأستعرض الهرشان أيضا ضمن حزمة المقترحات التي حملتها أجندة الاجتماع جزء مهم وهو تخطيط الأراضي الواقعة بين طريق بقعاء القائم حالياً والطريق المقترح ليكون مخططاً للأوامر السامية .
حيث وافق أعضاء المجلس على مقترحه .
بعده تحدث رئيس المجلس الهرشان عن الإقبال الكبير على طلب حظائر المواشي الآمر الذي يستوجب التخطيط للمستقبل وهو أهمية توسعة مخطط حظائر المواشي .
وقد وافق أعضاء المجلس على خطة التوسعة للمخطط .
واشتملت هذه المقترحات على استعراض الرسم الكروكي للمخططات الموضوعة كمستقبلاً لمدينة تربة حائل .

ثم أستعرض أمين المجلس ما تم دراسته في جلسة سابقة من أعضاء المجلس والواردة لهم من الشئون الفنية ببلدية مدينة تربة حائل بشأن منازل مواطن ومواطنة بسبب انخفاض المنازل الشديد عن مستوى الطريق والمباني المجاور وقد رأى أعضاء اللجنة أنه لا يوجد حل إلا نزع ملكيتها نظرا لخطرها على ساكنيها وكذلك مستنقعاً لمياه الأمطار .
بعد ذلك أقترح رئيس المجلس البلدي الهرشان مقترحاً أن يكون الاجتماع القادم ميدانياً ويكون لقرية الحيانية لمتابعة متطلبات المواطنين هناك وقد صوت جميع الأعضاء بالموافقة .
وفي الختام قدم أعضاء المجلس شكرهم الكبير لرئيس المجلس الأستاذ / مرشد الهرشان على مقترحاته التي تهدف إلى تطويراً عمراني وترفيهي لمدينة تربة حائل .

image

image

image

image


image

image


image


image


image


image


image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1181

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار