"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
سيارة فارهة تنتظر الفائز ... يزيد الراجحي يطلق بحث وثقافة منتهي بتملك سيارة


سيارة فارهة تنتظر الفائز ... يزيد الراجحي يطلق  بحث وثقافة منتهي بتملك سيارة
19-02-1436 04:27 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

أطلق البطل السعودي يزيد الراجحي مسابقة جديدة على حسابه الخاص على انستجرام @yazeedalrajhi رصد لها عدداً من السيارات الفخمة ضمن تفاعله الدائم مع المتابعين والمشجعين و تفعيلاً لدور المسؤولية الاجتماعية.
و انتهج يزيد الراجحي في المسابقة التي أطلقها هذه المرة أسلوباً حديثاً ومختلفاً واصل من خلاله حث الشباب على الأعمال الخيرية إلى جانب التحفيز على التفكير وتنمية القدرات الذاتية وتعزيز النشاط الذهني والبدني حيث تتمثل فكرة المسابقة في وضع السيارة _والتي وصفها الراجحي بالمميزة_ التي يتنافس عليها الشباب في موقع معين دون الكشف عن هويتها مع وضع بعض التلميحات التي قد تساعد في التعرف والعثور عليها إلى جانب طريقة الوصول الى الورقة التي بداخلها لتسليمها.
وبعد التأكد من مطابقة الرقم والوصول إلى السيارة يتم تسليم الشخص الذي عثر عليها المفتاح الخاص بها وحفظ السيارة لدى الراجحي إلى حين إتمام بقية الاشتراطات اللازمة لكي يمتلكها ويستلمها.



وقال يزيد الراجحي في حسابه على انستجرام @yazeedalrajhi :" سيتم الإعلان عن سيارة موجودة في منطقة في الرياض شمال أو جنوب عبر صفحتي في انستجرام وستكون رحلة البحث عن السيارة صعبة ، قد تستمر لأيام وسيتم تسهيلها يومياً في حسابي وستوضع ورقة في مكان ما داخل السيارة اذا استلمتها تكون أنت الرابح فيها ويتبقى اكمال الشروط".



وأوضح الراجحي:"على من يعثر على السيارة التقاط صورا وتسجيل فيديو مباشر ووضعه في التاق الخاص بصفحتي في انستجرام اضافة الى هاشتاق #بحث_وثقافة_منتهي_بتملك_سيارة ".
وفيما يتعلق بالاشتراطات المتبقية بعد العثور على الورقة التي بداخل السيارة قال الراجحي على حسابه الخاص:" بعد تسليمك الورقة تستلم المفتاح ويتبقى لك 3 خطوات لتنتقل السيارة لاسمك وتستلمها وهي:







أولاً: حفظ جزء من القرآن الكريم"جزء تبارك"
ثانياً: حفظ الأسماء الحسنى وحفظ معنى 30 منها
ثالثاً: أخذ تعهد أخلاقي بأن تساعد بسيارتك من يحتاج قدر استطاعتك ".








ومن أجل ضمان سرية المعلومات حول السيارة ومكان وجودها أكد البطل السعودي أنه سيتولى مهمة ايصالها للموقع بنفسه وذلك بقوله:"سأوصل السيارة بنفسي لأتأكد من عدم تسرب المعلومات".






وركز يزيد الراجحي في المسابقة الجديدة التي أطلقها عبر حسابه الشخصي في انستجرام على حث الشباب على حفظ القرآن الكريم والبحث في أسماء الله الحسنى ومعانيها بالإضافة إلى تعزيز دور التكاتف الاجتماعي ضمن الدور الذي يقوم به في الأعمال الخيرية والإنسانية والذي يسعى فيه الى تعزيز علاقة الشباب بكتاب الله الكريم.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 928

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار