"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
أكثر من 50 دار نشر وجهة مشاركة و100 ألف عنوان في رفوف المعرض ... سمو الأمير سعود بن عبد المحسن يرعى فعاليات معرض الكتاب في جامعة حائل


أكثر من 50 دار نشر وجهة مشاركة و100 ألف عنوان في رفوف المعرض ... سمو الأمير  سعود بن عبد المحسن يرعى فعاليات معرض الكتاب في جامعة حائل
22-02-1436 06:15 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن أمير منطقة حائل، تفتتح جامعة حائل فعاليات أسبوع الكتاب الثالث في الجامعة يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة أكثر من 50 دار نشر وجهة مشاركة، وسيحمل الأسبوع عنوانا عريضا للمعرض والفعاليات المصاحبة "العلم.. طريق الوسطية".

وسيشهد الأسبوع افتتاح معرض الكتاب الذي سيكون هذا العام في مركز المؤتمرات بالمدينة الجامعية على طريق حائل – الخطة، وسيحتوي أكثر من 100 ألف عنوان، على أن تتوزع أوقات الزيارات للمعرض من الساعة 9 وحتى الساعة 2 ظهرا للرجال، ومن الساعة 4 وحتى الساعة 8 مساء للعائلات، وقد أكملت اللجنة المنظمة للأسبوع استعداداتها لاستقبال زوار المعرض بأجنحة متخصصة للمشاركين، في القاعة الكبرى داخل مركز المؤتمرات في الجامعة.

وبحسب الدكتور تركي المطلق عميد شؤون المكتبات في جامعة حائل، فإن الأسبوع سيحتوي عددا من الندوات المتخصصة التي سيقدمها عدد من المختصين، يأتي في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سطام بن عبدالعزيز، الأستاذ

الدكتور خالد بن عبدالله المصلح أستاذ القفه وأصوله بجامعة القصيم، الأستاذ الدكتور سعد بن ناصر الشثري عضو هيئة كبار العلماء سابقاً، الأستاذ نجيب بن عبدالرحمن الزامل عضو مجلس الشورى سابقاً، الدكتور هاشم عبده هاشم رئيس تحرير صحيفة عكاظ، الأستاذ الدكتور إبراهيم الجوير الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأستاذ الدكتور فهد اليحيى استشاري الطب النفسي بالمستشفى العسكري بالرياض سابقاً.

وأوضح المطلق أن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر ستشارك في الأسبوع بتقديم دورات تدريبية قصيرة في الفترة المسائية بمركز المؤتمرات، تهتم بتنمية الذات ورفع القدرات الشخصية في عدد من المهارات، وستقدم الجامعة شهادات معتمدة لحضور الدورات.

وفي ختام حديثه ثمّن الدكتور المطلق جهود الزملاء المشاركين في تنظيم الأسبوع من جامعة حائل، يأتي في مقدمتهم الأستاذ الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم مدير الجامعة، والذي أزال جميع العقبات في محاولة لخروج أسبوع الكتاب الثالث في الجامعة بحلة تتوائم مع تطلعات الجامعة لنجاح هذا النشاط الثقافي، واستفادة المجتمع المحلي من هذه النشاطات التي تساهم في رفع قدرات المجتمع معرفيا إن شاء الله.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 587

Y
W
تقييم
2.33/10 (7 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار