"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
إقرار "موازنة" 2015 الاثنين القادم ... إيقاف الصرف من ميزانية 2014 اليوم


إقرار
26-02-1436 09:05 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

توقِفُ وزارة المالية مع نهاية دوام اليوم الخميس، الموافق 1436/ 2/ 26 هـ، الصرف من اعتمادات الميزانية والحسابات الأخرى للسنة المالية الحالية 2014، فيما توقعت مصادر مطلعة إقرار الميزانية الجديدة للدولة خلال جلسة مجلس الوزراء يوم الاثنين القادم، الموافق 30/ 2/ 1436هـ، في جلسة مخصصة لإقرار الميزانية، يُتوقَّع أن تكون برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وتشير تعليمات إقفال الحسابات وإعداد الحساب الختامي للميزانية الحالية 2014 إلى استمرار تغطيتها لأوامر الدفع الخاصة بالحسميات التقاعدية والتأمينات الاجتماعية حتى نهاية السنة المالية الحالية، التي تنتهي مع نهاية دوام يوم 8/ 3/ 1436 هـ.

وتؤكد التعليمات أن الميزانية الجديدة للدولة 2015 سيبدأ العمل بها ابتداء من تاريخ 9/ 3/ 1436هـ.

وكان وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف قد أعلن أمس أن وزارته أنهت إعداد ميزانية الدولة للعام المالي القادم، وأنه تم عرضها على المجلس الاقتصادي الأعلى تمهيداً لعرضها على مجلس الوزراء في القريب العاجل. مشيراً إلى أن الحكومة ستستمر في تنفيذ مشاريع تنموية ضخمة، والإنفاق على البرامج التنموية، متوقعاً تحقيق نمو اقتصادي إيجابي نتيجة لهذا الإنفاق والدور الحيوي للقطاع الخاص السعودي.

ومن المنتظر أن تشهد جلسة إقرار الميزانية الجديدة الأسبوع المقبل استعراض أبرز ملامح وتطورات الاقتصاد الوطني، فيما تعلن النتائج المالية الفعلية لميزانية 2014 والموازنة التقديرية لعام 2015م.

إلى ذلك، اختلفت توقعات خبراء الاقتصاد حول الميزانية؛ إذ قال المستشار الاقتصادي وعضو مجلس الشورى الدكتور فهد بن جمعة إن الميزانية التقديرية الجديدة لعام 2015 من المتوقع أن تكون مماثلة لميزانية العام الماضي 2014 إن لم تكن أعلى منها، متوقعاً تساوي الإنفاق مع الإيرادات عند 855 مليار ريال، وذلك بعد تصريح وزير المالية أمس.سبق .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 895

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار