{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}أكثر من مليون وثمان مئة ألف مصري يشعرون أنهم في بلدهم الثاني ... نائب وزير العمل يستقبل مساعد وزير الخارجية المصري - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
أكثر من مليون وثمان مئة ألف مصري يشعرون أنهم في بلدهم الثاني ... نائب وزير العمل يستقبل مساعد وزير الخارجية المصري


أكثر من مليون وثمان مئة ألف مصري يشعرون أنهم في بلدهم الثاني  ... نائب وزير العمل يستقبل مساعد وزير الخارجية المصري
30-02-1436 04:46 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :


وصف معالي نائب وزير العمل السعودي د. مفرج الحقباني العلاقات العمالية مع جمهورية مصر بالتشاركية الدولية النموذجية في مجالها ، جاء ذلك خلال استقبال وزارة العمل لمساعد وزير خارجية جمهورية مصر العربية لشئون القنصلية والمصريين بالخارج عمرو معوض، الذي يرأس وفدًا رسميًا يزور المملكة حالياً، حيث ناقش الطرفان في الرياض اليوم، آليات التعاون بين البلدين في عدد من المجالات .

وفي هذا الإطار أكد معالي نائب وزير العمل أنَّ التشاركية العمالية مع جمهورية مصر أضحت أنموذجا للعلاقات العمالية الثنائية ، وأضاف ،أننا مع أشقائنا في وزارة القوى العاملة المصرية ووزارة الخارجية والسفارة المصرية في تواصل مستمر لتطوير هذه العلاقة المتميزة والنابعة من عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين ومواكبةً لتطلعات القيادة في كلا البلدين للارتقاء بمستوى التعاون .

في المقابل وصف مساعد وزير خارجية مصر للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج السيد عمرو معوض زيارته والوفد المرافق معه للمملكة العربية السعودية بزيارة وطنه الثاني مُعبرًا عن متانة العلاقات التي تربط بين البلدين وأضاف أنَّ أكثر من مليون وثمان مئة ألف مصري ما بين عاملين ومرافقين يقيمون على الأراضي السعودية يشعرون بأنهم في بلدهم نظير ما يجدونه من احترام وتقدير من المملكة العربية السعودية شعبًا وحكومة ، وثمن سيادته دور وزارة العمل السعودية وكافة منسوبيها في معالجة ما قد يطرأ في المجال العُمالي ، خصوصًا أن مستوى التنسيق بين المعنيين في هذه المواضيع تجاوز الرسيمة الروتينية في التواصل ، وعن جولته في المنطقة أكد معوض أنّه بدأها في المملكة ثم سيتوجه إلى دولة الكويت و الإمارات بهدف تقوية العلاقات مع دول الخليج العربي .

وقد حضر اللقاء من الجانب السعودي ، سعادة وكيل وزارة العمل للشؤون الدولية د. أحمد الفهيد ، وسعادة الوكيل المساعد الأستاذ يحيى اليحيى ، ومن الجانب المصري سعادة السفير أشرف شيحه القنصل العام في المملكة وعدد من ممثلي السفارة المصرية .


image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 331

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار