"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
سطو مسلح لسعوديين في سوريا


 سطو مسلح لسعوديين في سوريا
12-07-1430 11:08 AM

سبق حائل ــ دمشق :

تعرض مواطن سعودي ورفاقه لعملية سطو مسلح في العاصمه السوريه دمشق .
وفي التفاصيل أن مجموعه من المسلحين ملثمين تمكنوا من مداهمة احدى الشقق في العاصمه السوريه دمشق وسرقة جوازات مواطن سعودي ورفاقه تحت تهديد السلاح بالإضافه الى سرقة سيارته ، وقد توجه المواطن على الفور الى السلطات السوريه وقدم بلاغ بذلك بالإضافه الى السفاره السعوديه في دمشق .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1132

Y
W
تقييم
1.43/10 (81 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#5870 Saudi Arabia [ابو خالد]
1.00/5 (1 صوت)

12-07-1430 12:50 PM
ياشباب متى نترك سوريا الخايسة مافيه أماكن غيرها كل شوي ضرب وسرقة ونصب


#5873 Saudi Arabia [خالد الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

12-07-1430 02:03 PM
كلامممممممم .........


#5881 Saudi Arabia [نايف الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

12-07-1430 07:31 PM
أنا توووووني جاي من هناك وكانت رحلة سعيدة وممتعة في نفس

الوقت لكن كل مانسمع من القصص هي قصص مفبركة احتمال كبير أو أن من تجري

عليه القصة هو إنسان في حالة غير طبيعية يتخبط هنا وهناك ويتجاوز حدوده مع

الآخرين فلذلك يجري مايجري له حتى عندنا من يتجاوز حدوده لايترك أبدا أو بس

الكرامة عندنا وغيرنا ليس له كرامة هذا ضرب من الخيال والمثل يقول ياغريب كن أديب

أطلاقا لاتعتدي على أحد فلا يمكن أن أحد يتعدي عليك وأبتعد عن بعض الأحياء

المشبوهة .ونااااااااااااسه ياجماعة لا تفوتكم هالصيفية والله ماصارت ولا بعد؟؟؟؟؟؟


#5882 Saudi Arabia [ثامر]
1.00/5 (1 صوت)

12-07-1430 08:48 PM
يابعد روحي صيف عند اهللك وشلك بسوريا وغيره



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار