{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}مما يضاعف الإصابة ... في طوارئ مستشفى الملك خالد بحائل يكلف الغير مختصين بانزال المصابين .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مما يضاعف الإصابة ... في طوارئ مستشفى الملك خالد بحائل يكلف الغير مختصين بانزال المصابين .. صور


13-03-1436 10:07 PM

سبق حائل ــ شريان آل عجي :

دون الاخذ بالاعتبار عن المضاعفات والذي تحدث عند انزال المصاب بالكسور من غير الاشخاص الذين حصلو على دورات تدريبيه على الاسعافات الاوليه
وهذا غيض من فيض لما يحدث بمستشفى الملك خالد فنحن نناشد معالي وزير الصحه في التدخل ومعاقبة المسئولين الذين فشلو في اداء واجبهم الانساني والوطني معاً وجعلهم عبره لما بعدهم فياسعادة الوزير نطلب منك وقفة الاهتمام بما يحدث في مستشفى الملك خالد من اهمال وتدني مستوى النظافه الى ابعد الحدود فانا ارفق صور ماخوذه من غرف العناية المركزة فما بالك ياسعادة الوزير في الاقسام العاديه فانا لا الوم عمال النظافه بالتقصير لانهم منشغلين في استقبال المصابين وانزالهم وادخالهم للمستشفى فانا احتفظ لمقطع فيديو لعمال النظافه ومواطنين يقوموا بادخال المصاب في المستشفى وكما قال لي مواطن ٲنه اخطر مصاب بكسور وعندما طلب المساعده من طبيب قال حا ابعث لك اشخاص ثم تفاجا المواطن باثنين من عمال النظافه ومع جهود المواطنين المتواجدين انزلو المصاب ، فاين الممرضين والممرضات فهذا يدل على الاهمال والتسيب في هذا المستشفى .
فالكل فرح بالثقه الملكيه بتعيينك وزيراً للصحه يامعالي الوزير
لعل وعسى ان تفعل شي لمستشفى حائل والذي افتقد من ذو زمن طويل ثقة المواطن .


image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 2361

Y
W
تقييم
4.57/10 (6 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#109558 Saudi Arabia [ممرض طواري مقهور]
1.25/5 (3 صوت)

13-03-1436 11:15 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#109576 United States [mon]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 05:27 AM
ياناس خافو ربكم هاذي حوش غنم تعالو شوفو المستشفيات هنا بامريكا قسم بالله شي قهر


#109579 Saudi Arabia [منصف]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 08:46 AM
الصوور لا تبت بالموضوع بأي علاقه ؟!!!!!
واين الصور التي تخص انزااال المريض ؟

---


ردود على منصف
Saudi Arabia [أبوصلوح] 14-03-1436 01:16 PM
باتوت .. اقرأ زين يقول فيه مقطع فيديو

واذا كانت العناية المركزة كذا

لاتحتاج الى تصوير باقي الاقسام يافهيم


#109581 Saudi Arabia [أبوصلوح]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 09:50 AM
المشكلة ان قسم الكلى والغسيل قد انتشرت فيه عدوى التهاب كبدي وحضر فريق من الوزارة لمكافحة العدوى
وتم التكتم على الموضوع


#109582 Saudi Arabia [أبوصلوح]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 10:25 AM
فقط في حائل ... استهتار منقطع النظير

حتى التمريض يضبطون علاقات مع مدرائهم وماراح يلحقه شغل ولا شي

هذا فساد على أصوله

مادام الرئيس راضي عنك .. يكفيك

ويسألون عن الاخلاق وليش الانحطاط..

مع رئيس التمريض وغيره كل الصلاحيات ورضاه أهم من العمل


#109585 Saudi Arabia [المجد]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 11:15 AM
السلام عليكم
الاصطياد بالماء العكر اللي اشوفه ان اكثر من يكتب عن الاهمال والتقصير بمستشفى وغيره المقصد بالظهور الاعلامي ون يشع اسمه بالمنتديات اما الذي يريد المصلحة العامه للجميع ان يعمل لله بالله وان يقوم بالنصح المباشر مع مدير المنشاة ويقوم بشرح التقصير بالصور وغيره اما البلبه الزايده وانك مصلح للجميع ورزة الاسماء لاتجدي بشي نعم التقصير موجود بكل مكان ولايتم علاجه بالثرثرة الاعلامية ولكن لابد من اجتماع عقلاء والذهاب المستشفى اوغيره ونقاشه مع المسئولين بشفافية تامه هنا يمكن القول معالجة التقصير فكم من مهرج ومنتقد لوتنظر الى حالته العمليه تكتشف انه مقصر الى ابعد حد وانا ممن جرب هؤلاء فانا لااقف مع احد او ادافع عن احد ولكن هذا الواقع


ردود على المجد
Saudi Arabia [سعيدان دوت كوم] 14-03-1436 06:18 PM
انت لاتدافع عن احد ولاتقف مع احد .. أجل ويش تسوي.. ظهور اعلامي فقط

يااخي .. انت تريد اتهام الناس بدون أدلة وتريد من المواطن ان يكون متستر ومخبر للمسئول عن هذا الوضع

المواطن ليس هيئة رقابة ولا مشرف مستشفيات حتى يسجل ملاحظات ويروح يبحث عن المسئول ويبلغه بشكل شخصي

المواطن مريض يريد خدمة ومكان نظيف واهتمام ... تريد من مريض جاء للطواريء يحضر معه ورقة وقلم ويسجل ملاحظات

ويرجع من بكرى الى الادارة ويقول تفضل طال عمرك ..

وغير كذا تعتبره يحب الظهور الاعلامي.. تناقض عجيب ودفاع عن المقصرين في عملهم وتستر على فساد وسوء نظافة

المدير والمسئول هو اللي مفروض يأتي في أوقات مختلفة ويشاهد الملاحظات بنفسه والا مسئول على ايش يجلس في مكتب ويوقع خطابات

ياليت شفافيتك هذي توجهها الى المسئولين وليس المواطن الغلبان المدفوع في الابواب

بالاخير انا مواطن وادافع عن حقوق مواطن وانت اعلامي وتدافع عن المسئول ..

Saudi Arabia [أبوصلوح] 14-03-1436 06:45 PM
أنت جربت هؤلاء .. وفضحتهم بكلامك امامنا وفي الاعلام .. لماذا لم تناصحهم بشكل ودي وبشفافية وبدون تهريج ..

تريدون ان يتم التستر على عيوبكم أنتم فقط انتم غير الناس ولايجوز ان يتعرض لكم أحد .


#109588 Saudi Arabia [خلف العنزي]
1.00/5 (1 صوت)

14-03-1436 12:17 PM
تسلم يمينك على هالصور والخبر الي اثلج صدري شخصين
قبل يومين كنت بالطوار يارجال روايح كريه وممرضات متعفنات وشايفتن نفسهن ولا احد يسولف معاك ومعي حاله مرضيه طاره جلست ساعه اتشحذ الممرضه تتكلم معي بس ويوم رحت ابي اشكي ما لقيت احد بمكتب المدير المناوب وعذر اخويه عنده حاله طاره يشرف عليه مدري هو مدير ولا ممرض لازم نفرق انت مدير ولا ممرض

المفروض يتم محاسبه الجميع بالمستشفي وخاصه الطواري واتمني ان يقومن الاعلامين بحايل بدعوه للوزير الجديد لزاره مستشفيات حايل واتمنز انشاء وسم بتويتر لمطالب الوزير للقدوم الي حايل الوضع الي صاير ماسوي وكاثري


#109593 [شريان أل عجي]
2.00/5 (3 صوت)

14-03-1436 05:52 PM
رد على المجد الذي يدافع عن هؤلائي المقصرين اكيد انك واحد منهم اولك قريب قريب منهم اذا انت صادق اظهر اسمك الصحيح ونحن قابلناهم ونصحناهم ولاكن كما قال المثل بذن طينه وبذن عجينه وازيدك امتلك صور فديو قريب يشاهدها الوزير ياسيد بأذن الله


#109595 Saudi Arabia [أبوصلوح]
1.50/5 (2 صوت)

14-03-1436 06:33 PM
أخينا المجد ...

اذا لم يكن تعليقك تهريج فما هو التهريج اذن !!

واذا كان اسلوبكم بالتعامل لايتغير فقط تريدون فرض الامر الواقع ونفي الصحيح وتسمية الاشياء بغير اسمها

فلا عجب ان تأتي في الاخير وتدعي انك :

لاتدافع عن أحد .. ولا تقف مع أحد .. ولاتهاجم أحد..


سبحان الله ... تناقض عيني عينك


#109609 Saudi Arabia [باسل]
1.00/5 (1 صوت)

16-03-1436 11:42 AM
من اين أبدأ ومن اين أختم مستشفيات حائل او لماذا لن نسميها بأسمها الحقيقي وهو مسالخ حائل أعتذر عن هذه الاسم لكنها الحقيقه
اذا كنت مريضا وتحتاج إلى من ينقذك بعد الله فهو المستشفى فأنت تتوقع ان تجد العناية و الاهتمام وهذ الشيء متوفر
في جميع المستشفيات إلا مستشفيات حائل فهي تمثل مكان سئء او كابوس للمرضى فأن هؤلاء المرضى لديهم خيارين فقط اما الذهاب مع علمهم بنسبه كبيره سوف يحصلون على الخدمه السيئه او الخيار الثاني المتمثل بالجلوس بالمنزل حتى يزول المرض او يتضاعف عليه وعندها سيكون ضحيه اخرى
قد يقول بعض الاشخاص لماذا تتهجمون على مستشفيات حائل اذا اذهبوا إلى مستشفيات خاصيه واحصلوا على ماتريدون
لا ياعزيزي ان حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أطال الله في عمره
أنشئت مستشفيات وجعلت التدواي مجانا من أجل ان تخدم المواطنين وتحرص على راحتهم لا ان تقدم لهم أسوء الخدمات وغيره..,
مانريده هو يقوم المسؤولين في مستشفيات حائل بالعمل من أجل المواطن وصحته فقط.
لن اطيل بالكاتبه جُل مااستطيع قوله هو شكراً اخي شريان آل عجي.


#109612 Saudi Arabia [ابوسعود]
1.00/5 (1 صوت)

16-03-1436 11:59 AM
والله ماشوف حل لهالمستشفى الا هدمه على من فيه من موظفين ودكاترة وممرضات



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار