"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
حصل على أعلى مرتبة شرف للطلاب ... المبتعث السعودي " البراهيم "يحصد جائزة الصناعة في أشهر الجامعات التطبيقية البريطانية


حصل على أعلى مرتبة شرف للطلاب ... المبتعث السعودي
22-03-1436 04:24 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

حقق الشاب السعودي أحمد الإبراهيم المبتعث إلى جامعة روبرت غوردون في المملكة المتحدة درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف الأولى في تكنولوجيا نظم المعلومات وجائزة الصناعة لإنجازاته الأكاديميّة البارزة، بالإضافة إلى حصوله على جائزة (Aventa Systems) لأعلى مرتبة شرف للطلاب.

ويُعد الإبراهيم أحد مبتعثي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، حيث تدرب الإبراهيم لمدة عامين في إحدى كليات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة، تلاها دراسة اللغة الإنجليزية لمدة عام في أبردين في اسكتلندا، ثم أمضى عامين في جامعة روبرت غوردون لدراسة البكالوريوس في تكنولوجيا نظم المعلومات تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب المهني و التقني و الملحقية الثقافية السعودية في المملكة المتحدة و تخرج مع مرتبة الشرف الأولى العام الماضي 2014م.

وبهذا الإنجاز قال الخريج أحمد الإبراهيم:"أوصي طلاب الكليات التقنية الذي تقررت لهم الدراسة بجامعة روبرت غوردون بالاستفادة من بيئة الدراسة المميزة، فجميع موظفي الجامعة متعاونون وداعمون ويرحبون بمساعدة الطلبة، كما أن المرافق مثل المكتبة ومختبرات الكمبيوتر، من السهل الوصول إليها بالإضافة إلى جو الدراسة الرائع".

وأضاف أحمد: "أود أن أعرب عن امتناني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لإتاحة فرصة المنحة الدراسية لي ودعمها لي خلال فترة ابتعاثي، و إدارة الجامعة لدعمهم و تعاونهم معي، و المجلس الثقافي البريطاني لمساعدته لي، فأنا فخور جداً بحصولي على جائزة (Aventa Systems) و الذي يعد إنجازاً كبيراً، و أود أن أشكر شركة

Aventa ) )لتشجيعها لي فضلاً عن مدربي والمشرف لدعمهم المستمر طوال دراستي".

وعن مستقبله الوظيفي، قال الإبراهيم: "آمل الحصول على فرصة عمل في منظمة متميّزة، والتي ستمكنني من تطبيق معرفتي ومهاراتي التي اكتسبتها خلال فترة تدريبي في الكلية التقنية وخارج المملكة وكذلك مواصلة تطوير مهاراتي التقنية في بلادي".

من جانبها، قالت مديرة جامعة روبرت غوردون : "بعد أن عملت مع طلاب المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني منذ بداية توقيع الشراكة بين المؤسسة و الجامعة، أصبحت فخورة جداً لحصولي على دور في وجود أحمد هنا".

وتابعت المديرة حديثها: "لقد حقق أحمد الكثير في الوقت القصير الذي أمضاه هنا، وخاصة حاجز اتقان اللغة، وأصبح مثال عظيم على ما يمكن تحقيقه من خلال هذه المنحة الممتازة التي توفرها حكومة المملكة العربية السعودية".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 544

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار