"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
لتغنيهم عن عناء الذهاب للمكاتب العقارية ... اطلاق تطبيق لامودي الخاص بالبحث عن عقارات في السعودية والشرق الأوسط


24-03-1436 11:14 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :


أطلقت شركة لامودي البوابة الالكترونية العالمية للعقارات في المملكة العربية السعودية و في 28 دولة اضافية لخدمة جميع الباحثين عن عقارات بطريقة سهلة لتغنيهم عن عناء الذهاب للمكاتب العقارية. بالاضافة الى أن النسخة العربية التي تعمل في المملكة العربية السعودية و الأردن بامكان المستخدم التصفح من اليمين من اليسار. حيث يعمل التطبيق على ارسال تنبيهات للمتصفحين في حال تطباق العقار مع طلبات المتصفح في أي وقت و بهذا سيستطيع الباحث عن عقار للايجار أو للشراء من وضع علامة على العقار المحدد لسهولة الوصول اليه مرة أخرى. اضافة الى ان جميع العقارات المعروضة تأتي بأكثر من صورة للعقار و وصف شامل له و معلومات مفصلة للسعر و طريقة التواصل مع المالك او وكيل العقار و بامكان المتصفح مشاركة العقار المحدد عبر الفيس بوك أو تويتر أو البريد الالكتروني حيث بامكانك الان تحميل التطبيق
wwww.lamudi.sa/mobile-apps


_________

لامودي تحول عملية البحث عن عقارات المنازل في الشرق الأوسط الى البحث الالكتروني



كشف تقرير لامودي عن الأسواق العقارية في منطقة الشرق الأوسط انتشار البحث عن العقارات بواسطة الانترنت بشكل ملحوظ حيث الانترنت حاليا يتخطى الأساليب التقليدية مثل الصحف و الاعلانات المبوبة. حيث قامت لامودي باعداد تقرير عن الأسواق الناشئة في العالم و تم دراسة السوق العقاري في 16 دولة حيث شملت السعودية و الأردن. و تم اعداد التقرير بعد سلسلة من الاستطلاعات التي أجريت على شبكة الإنترنت حول الباحثين عن المنازل والوسطاء العقاريين في كل دولة، كما استفاد التقرير من البيانات الميدانية المستخلصة من شبكة "لامودي" العالمية للمواقع الإلكترونية. ويعاين البحث عادات الباحثين عن عقارات عبر شبكة الإنترنت، مع عرضه للرؤى المستقبلية لقطاع العقارات بناء على المقابلات والاستطلاعات التي أجريت مع خبراء محليين في سوق العقارات. و أظهرت الدراسة أن نسبة 91 في المائة ممن شاركوا بالاستطلاع استخدامهم للانترنت في بحثهم عن العقارات المتوفرة. و ذكر التقرير ان العائق الأكبر لشراء المسكن هو أسعار العقار الغير مناسبة بحسب وجهة نظر المشاركين بالاستطلاع. وقال مدير لامودي في المملكة العربية السعودية، خالد العلي: "لعل الاستنتاج الأبرز الذي توصلنا إليه من البحث هو أن مستقبل العقارات في منطقة الشرق الأوسط مشرق للغاية. إن المدن في جميع أنحاء المنطقة تشهد نمواً سريعاً ونتيجة لذلك يجب على قطاع العقارات أن يتطور هو الآخر حتى يتمكّن من مواكبة الطلب المتزايد على السكن. ويظهر البحث الذي أجريناه أن قطاعات العقارات في كل من المملكة العربية السعودية والأردن تواصل نضجها، ولا شك بأنها ستتابع نموها خلال العقد المقبل". وتجدر الإشارة إلى أن التقرير يتضمن كذلك مقابلات مع خبراء عقاريين من جميع أنحاء العالم ومن ضمنهم: سلمان بن سعيدان، مؤسس مجموعة سلمان عبدالله بن سعيدان للعقارات وعضو مجلس إدارة الشركة العقارية التونسية السعودية؛ ووليام بيلي، الرئيس العالمي لقسم الأبحاث السكنية في "نايت فرانك"؛ وخالد عنبتاوي، المؤسس والمدير الإقليمي لشركة "لامودي" في الأردن.

يمكنكم الاطلاع على كامل التقرير في صيغة سهلة القراءة على الموقع الإلكتروني لـ"لامودي". لمزيد من المعلومات عن المملكة العربية السعودية الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.lamudi.sa/research، وعن الأردن على الرابط الإلكتروني التالي: www.jo.lamudi.com/research.


المملكة العربية السعودية
www.lamudi.sa
الاردن
www.lamudi.jo


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 841

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار