{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يستضيف الشيخ عبدالله الحماد الرسي بجامع وتدة .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يستضيف الشيخ عبدالله الحماد الرسي بجامع وتدة .. صور


المكتب التعاوني بمحافظة سميراء يستضيف الشيخ عبدالله الحماد الرسي بجامع وتدة .. صور
01-04-1436 12:09 AM

نايف السليمي ـ محافظة سميراء:

ضمن البرامج الدعوية التي يقوم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء بمنطقة حائل بتنظيمها والإشراف عليها، قام المكتب مساء يوم الجمعة 25/03/1436هـ باستضافة فضيلة الشيخ/ عبد الله الحمّاد الرسي ـ الداعية بفرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة الرياض. إذ قام فضيلته بإلقاء محاضرة عامة بعنوان: (بادر قبل أن تُغادر)، في جامع قرية وتدة.
هذا وقد حضر هذه المحاضرة عدداً من رؤساء المراكز الإدارية ومُديري الإدارات الحكومية، ومُعرفي القُرى والهِجر، وخُطباء وأئمة ومؤذني عددٍ من الجوامع والمساجد، وجمعٌ من المواطنين والمُقيمين. وفي نهاية المحاضرة تم السحب على عددٍ من الجوائز التشجيعية التي قام المكتب بتوفيرها.
بعد ذلك قام فضيلته، وبمشاركة معرف قرية وتدة الشيخ عبد العزيز النامي السليمي، ومدير المكتب التعاوني بمحافظة سميراء بتوزيع شهادات شكر وجوائز تشجيعية على طلاب حلقة مسجد الجبر في وتدة، مقدمة من معرف القرية الشيخ عبد العزيز النامي.
أوضح ذلك الشيخ/ دحيم بن راشد الشبرمي، المدير التنفيذي للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة سميراء، والذي وجه شكره ــ بعد شكر الله عزّ وجلّ ــ لفضيلة الشيخ عبد الله الحماد الرسي على استجابته لإلقاء هذه المحاضرة، والتي تأتي ضمن تعاونه الدائم والمُستمر مع المكتب منذ افتتاحه وحتى الآن، موجهاً ثناؤه وتقديره لصاحب المعالي الشيخ سليمان بن عبد الله أبا الخيل وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ولأصحاب السعادة وكلاء الوزارة، ومُديري الإدارات في الوزارة، وبفضيلة المُدير العام لفرع الوزارة بمنطقة حائل، وبفضيلة مُساعده، على جهودهم المبذولة في كل ما من شأنه خدمة الدعوة والدُعاة إلى الله عزّ وجلّ. والتي تأتي ضمن جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد. والذين جعلوا خدمة الدين الإسلامي الحنيف في داخل البلاد وخارجها هدفاً أساسياً في سياسة هذه البلاد المُباركة.

صورٌ من المحاضرة
(01)
image

(02)
image

(03)
image

(04)
image


(05)
image

(06)
image


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 583

Y
W
تقييم
4.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#109762 [متابع]
1.00/5 (1 صوت)

01-04-1436 12:55 AM
جزاكم الله خير .. مستقبلا اختصروا الخبر ولا تزيدوا كلمات ماله معنى وركزوا على المفيد



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار