"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
مناشدة للمسؤولين بتعليم حائل ...عبدالله وزوجته أعتمدت وظيفتهما منذ عامين ولم يباشرا حتى الآن


مناشدة للمسؤولين بتعليم حائل ...عبدالله وزوجته  أعتمدت وظيفتهما منذ عامين ولم يباشرا حتى الآن
06-04-1436 11:03 AM

فاضل الغيثي – سبق حائل :

ناشد مواطن رشح لوظيفة حارس مع زوجته لمدرسة قرية الهويدي الإبتدائية (بنات) وحجزت لهما الوظيفة بعد الإعلان عن طريق البوابة الإلكترونية مدير إدارة التربية والتعليم بحائل تنفيذ قرار مباشرتهما العمل بعد انتظارٍ دام مايقارب العامين ؛ حيث اعتُمد قرار توظيفهما منذ عام 1434هـ

وشكا المواطن عبدالله عساف الشمري لـ"سبق حائل " معاناتهما مع تأخر مباشرتهما الوظيفة وقال الشمري : "رُشِّحتُ أنا وزوجتي من قِبل إدارة التربية والتعليم بالمحضر رقم 13 بتاريخ 2/ 11 / 1434هـ على وظيفة حراس أمن ، وأكملتُ جميع مسوغات التعيين من مستندات وأوراق طُلبت بعد إعلان الاسم ، وحصلتُ على خطاب حجز الوظيفة بعد أن تم أستبعاد الباقين لعدم وجود محارم ، وأكملت مستندات التعيين، ومنذ ذلك التاريخ ونحن ننتظر تنفيذ قرار التعيين لأسبابٍ لا نعلمها رغم أني أحد سكان القرية !

وتابع الشمري قائلاً: "راجعت مراراً وتكراراً قسم التوظيف بالإدارة العامة للتربية والتعليم بحائل , ومكتب المدير العام ولكن دون جدوى , واستغرب الشمري بقائهما حتى الآن وحيدان ينتظران الوظيفة ، رغم أن المدرسة بدون حراسة منذ ذالك الوقت .
وختم الشمري حديثه لـ"سبق حائل" بقوله: "أناشد مدير عام إدارة التربية والتعليم بحائل رفع الظلم الواقع علينا بسرعة إنفاذ مباشرهتهما للعمل في المدرسة.


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 872

Y
W
تقييم
4.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#109792 Romania [الغيثي]
1.00/5 (1 صوت)

06-04-1436 08:33 PM
لا حياة لمن تنادي
الثويني ومساعديه لا يهتمون لهذه الامور
جالس على كرسيه ولا يهمه امن الطالبات والمعلمات
حيث ان مدرسة الهويدي لها ثلاث سنوات منذ تقاعد حارسها


#109808 Romania [رمثه]
1.00/5 (1 صوت)

08-04-1436 10:29 AM
الله يرزقك ويوفقك من واسع فضله كل من يدور رزق الحلال
شف وناخوك يقول المثل كثر الدق يفك الحديد
راجعهم الاداره دايم ومثل ماقلت مادم نازل لك قرار ترشيح
معك حق كبير منتهي وضعك اعيد واكرر لاتخليهم انشب لهم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار