"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
نائب أمير حائل: مهرجان الصحراء يصب في صالح المجتمع المحلي


نائب أمير حائل: مهرجان الصحراء يصب في صالح المجتمع المحلي
05-01-1430 10:06 PM

( سبق حائل )بشير الزويمل :



أكد الأمير عبد العزيز بن سعد نائب أمير حائل نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الصحراء المشرف العام في دورته الثانية أن ظهور المبادرات الإيجابية في المنطقة من خلال أقامة المهرجانات السياحية هي في حقيقة الأمر تصب في مصلحة المجتمع المحلي في المنطقة لأن لهذه المهرجانات والكرنفالات أبعاد اقتصادية واجتماعية خلاف البعد الترفيهي والسياحي الذي يتحقق من خلال هذه المبادرات.

وقال نائب أمير حائل المشرف العام على مهرجان الصحراء الثاني الذي من المقرر انطلاقة فعالياته خلال الفترة من 23/2/1430 إلى 1/3/1430 هـ إن أقامة مثل هذه المهرجانات كفيل بإيجاد حراك اقتصادي واجتماعي وترفيهي في المنطقة وهو يتفق مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بضرورة تنمية المناطق.

وأضاف "أن مهرجان الصحراء الثاني يأتي لاستغلال ميز حائل النسبية وتفعيلها بما يخدم أهالي المنطقة وزائريها خلال إجازة منتصف العام الدراسي حيث تتميز المنطقة بالتنوع الطبيعي من سهول وجبال ونفود، إضافة إلى الإرث التاريخي الكبير والتي تعود في بعضها إلى عصور قديمة جدا".

وقال الأمير عبد العزيز بن سعد "وكما رأينا نجاح رالي حائل الدولي في نسخه الثلاث الماضية نتطلع في مهرجان الصحراء القادم إلى تحقيق نجاحات مضاعفة للنجاحات التي تحققت للمهرجان في نسخته الأولى في العام الماضي"، مبينا أن جميع اللجان العاملة في المهرجان تعمل على إنجاز أعمالها ومهامها بالشكل المطلوب.

وامتدح نائب أمير منطقة حائل المشرف العام على مهرجان الصحراء الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة منطقة حائل والرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الثقافة والإعلام وهيئة المساحة الجيولوجية والهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها ووزارة الداخلية ممثلة في القطاعات الأمنية في المنطقة وجامعة حائل والأجهزة الحكومية الأخرى. وقال"هذه الجهات تطبق مفهوم الشراكة الحقيقية في العمل لإنجاح المهرجان وتقديم خدمة كبيرة في المهرجان لأهالي المنطقة وزائريها"، معربا عن تطلعه إلى مشاركة فاعلة من قبل القطاع الخاص في المملكة.

وأضاف"عودنا القطاع الخاص في المملكة على التفاعل الإيجابي مع أي مبادرة تهدف لإفادة المجتمع المحلي في أي منطقة من مناطق بلادنا الغالية وأن القطاع الخاص هو الشريك الحقيقي لنجاح أي مهرجان".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 841

Y
W
تقييم
5.10/10 (169 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار