"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بيان من أمانة منطقة حائل لا صحة لخبر لحوم الكلاب والقطط ... في إحدى مطاعم حائل .. الشخص الموجود بالصورة لاينتسب للأمانة


24-04-1436 01:08 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

إشارة إلى الاستدعاء المقدم من صاحب مطعم المشعان وما وردنا من استفسارات من جهات إعلاميه بشأن ما تم تداوله مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي الحديثة عن مداهمة الأمانة لمطعم المشعان الذي يبعد قرابة 20 كيلو عن مدينة حائل لقيامه بتقديم لحوم قطط وكلاب للمسافرين وعابري الطريق .

عليه فإن أمانة منطقة حائل تنفي صحة الخبر المتداول جملةً وتفصيلاً , وتوضح أنه تم الوقوف على المطعم من قبل فرقة الرقابة الصحية لبلدية جنوب المدينة التابعة لأمانة منطقة حائل يرافقهم طبيب بيطري حال تداول الخبر للكشف والتأكد من اللحوم الموجودة وثبت لنا عدم مصداقية ذلك , مع العلم بأن فرق الرقابة الصحية تقوم بعملها بشكل دائم وحريصة كل الحرص على عدم وجود أي ملاحظات خصوصاً في هذا المجال , وفي حال وجود أي ملاحظات بهذا الشأن على أي مطعم أو محلات تقديم وجبات وأطعمه فالإجراء المتبع هو إغلاق المطعم والتشهير به في وسائل الإعلام.

كذلك يؤكد المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل نفي انتساب الشخص الموجود بالصورة لمراقبي الأمانة وأنه بعد البحث تبين لنا أن الصورة تعود لخبر نشرته صحيفة الوئام الإلكترونية بتاريخ 7 يونيو 2013.

وبناء عليه يأمل المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل من العموم عدم تصديق وتداول أي أخبار باسم الأمانة إلا ما يتم نشره عبر موقع الأمانة الإلكتروني أو ما يتم إرساله من تصريحات رسميه للصحف الورقية والإلكترونية فقط .

كما نبين للعموم ان المركز الإعلامي يرحب بالجميع ويتجاوب مع أي استفسارات أو تساؤلات ترده عبر الإيميل الرسمي للمركز الإعلامي بالأمانة (media@amanathail.gov.sa) .


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1236

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110001 [ندآء عاجل لسعادة الامين]
1.00/5 (1 صوت)

26-04-1436 12:44 AM
يا امانة حائل صار لنا اكثر من ثلاث سنوات وحنا بإنتظار تنفيذ منح الاراضي للاوامر السامية اناشد من هذا المنبر سعادة امين منطقة حائل المهندس ابراهيم ابو راس بالإسراع في توزيع المنح....



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار