"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الأمير ‫سلطان بن سلمان في رده على الكاتب “الموسى” : الملك سلمان لم يُعنفني ولم يؤنبني‬


الأمير ‫سلطان بن سلمان في رده على الكاتب “الموسى” : الملك سلمان لم يُعنفني ولم يؤنبني‬
24-04-1436 02:51 PM

سبق حائل - ماجد بركة المسمار :

رد الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز على مقال الكاتب في صحيفة الوطن الاستاذ علي الموسى “أيتام سلمان بن عبدالعزيز” مبيناً حقيقة بعض القصص التي وردت داخل المقال.
حيث كتب الأمير سلطان بن سلمان في رده بأنه تم الإطلاع على ما نشره الكاتب الدكتور علي الموسى في زاويته اليومية بصحيفة الوطن في عددها الصادر يوم الثلاثاء الموافق 21 ربيع الثاني 1436 بعنوان : “أيتام سلمان بن عبدالعزيز”، ومع تقديرنا الكامل لدوافع المحبة التي تحرك مقال الكاتب الأخ علي الموسى وذكره لحقائق ناصعة حول اهتمام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بقضايا الأيتام التي هي حلقة من سلسلة اهتماماته المتعددة بفئات المحتاجين والمعوقين، والتي تجعله بحق جمعية خيرية تمشي على الأرض ، زاده الله فضلا وتوفيقا لقيادة العمل الخيري في المملكة، إلا أن المقال تضمن بعض الجمل والعبارات التي لا تتوافق مع الحقيقة.
وبين الأمير سلطان بن سلمان أنه من بين القصص التي ذكرها الكاتب في شأن أبناء الأميرين المغفور لهما – بإذن الله تعالى – فهد وأحمد أبناء الملك سلمان – رحمهما الله -، فنود الإشارة إلى أن أبناء الأميرين المغفور لهما لم يشعروا باليتم بفضل الله ثم بفضل الأبوة والعطف الذي كان ولا يزال يسبغهما عليهم سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز، يحفظه الله.
وأضاف أنه ورد في المقال أن سيدي الوالد “اتصل بي مؤنبا ومعنفا” في القصة التي أشار إليها الكاتب، وأود أن أوضح للأخ الكاتب وللقراء الكرام أنني لا أتذكر أن سيدي الوالد الملك سلمان – أيده الله – عنف أحدا من أبنائه وأفراد أسرته، فهو يتعامل معنا وفق علاقة قائمة على الاحترام وحسن المعاملة والنصح والتوجيه.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1681

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110017 Romania [ابو عمر]
1.00/5 (1 صوت)

27-04-1436 01:19 AM
ياسمو الأمير، كلامك مصدق لأنك الأعرف بوالدك من غيرك. ولكن مااشتهر عن الملك المفدّى- حفظه الله- الحزم من غير عنف مع الاسرة الحاكمة بشكل عام، وضبط النظام. وهذه ،ولا شك، من أبرز صفات خادم الحرمين الشريفين. ويرجع الفضل -بعد الله- له بصفة خاصة في حفظ العهد السعودي المجيد، وفق الله الجميع



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار