"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بمركز دبي التجاري العالمي ... شركة الربيع تشارك في معرض "جلفود 2015 " لصناعة الأغذية


بمركز دبي التجاري العالمي ... شركة الربيع تشارك في معرض
29-04-1436 04:43 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " خاص " :

شاركت شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة في معرض الخليج للأغذية "جلفود 2015" "الدورة العشرين" الحدث التجاري السنوي الأكبر في قطاع الأغذية والمشروبات وخدمات الضيافة في العالم والذي اختتم فعالياته مؤخرا بمركز دبي التجاري العالمي حيث امتد المعرض على مساحة ضخمة تتخطى مليون قدم مربع مع استضافة أكثر من 4 آلاف و800 شركة عارضة دولية من 120 بلدا.
وقال الشريف منذر الحارثي الرئيس التنفيذي للشركة أن شركة "الربيع السعودية للأغذية المحدودة"، الشركة الرائدة في منتجات الألبان والعصائر، شاركت بفاعلية في "الدورة العشرين للمعرض " بمجموعة منتجاتها المتنوعة والمتميزة بالإضافة إلى المشاركة في بعض الأنشطة كعقد سلسلة من الجلسات والندوات الإستراتيجية لمناقشة القضايا الرئيسية التي تسهم في تطوير قطاع الأغذية والمشروبات.
وأكد أن شركة "الربيع السعودية للأغذية المحدودة"، كانت سباقة في تمثيل المملكة العربية السعودية في هذا الحدث الهام من خلال مشاركتها في الدورات السابقة حيث تنسق شركة "الربيع" جهودها مع العديد من الشركاء في مجال التصدير من أجل تسويق علامتها التجارية والتعريف بالتطور الذي يشهده قطاع صناعة العصائر والأغذية في السعودية في العديد من الدول بالإضافة إلى تمويل عدد من النشاطات التي تساعدها في الحفاظ على مكانتها الرائدة في السعودية ودول مجلس التعاون والشرق الأوسط.
وأشاد الشريف منذر الحارثي بالدور الذي يلعبه معرض جلفود في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للتجارة والضيافة والخدمات اللوجيستية لصناعة الأغذية في العالم على مدى العقود الثلاثة الأخيرة.
وكانت فعاليات الدورة العشرين الكبرى من معرض "جلفود"،قد اختتمت مؤخرا بعد 5 أيام شهدت خلالها هذه المنصة العالمية المرموقة التي أقيمت على مساحة 127 ألف متر مربع، نشاطاً تجارياً محموماً، استقطبت خلاله 80 ألف زائر .
وأتاح "جلفود 2015" فرصاً تجارية فريدة أمام الزوار للاختيار من بين تشكيلات واسعة من المنتجات الغذائية المتنوعة من جميع أنحاء العالم والتعاقد مع مورديها، فيما سنحت الفرصة أمام آلاف الزوار للاطلاع على أحدث التوجهات والابتكارات في الأغذية والمشروبات والخدمات الغذائية ومعدات الضيافة ومستلزمات المطاعم والمقاهي، وما إلى ذلك من جوانب قطاع الأغذية والضيافة المتعددة .
ومما أسهم في تعزيز تلك الفرص استضافة "جلفود" لمعرض "عالم الأغذية الحلال"، الذي استقطب ألفاً من المنتجات الغذائية الحلال ونجح هذا العام في ترسيخ مكانته كأكبر معرض تجاري سنوي لمصادر الأغذية الحلال في العالم .
وشارك أكثر من ألف من الخبراء والمعنيين بالقطاع في "فعاليات جلفود للقادة"، التي تواصلت على مدى 3 أيام وشهدت انعقاد قمة الأمن الغذائي العالمي ومؤتمر الاستثمار الحلال ومؤتمر تراخيص الامتياز الغذائي .



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 298

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار