{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}خلال استقباله أعضاء المجلس المحلي وعدد من أولياء الأمور بمحافظة بقعاء .. مدير جامعة حائل يحسم معاناة طالبات الصفوف الأولية الدفعة الأولى 2012 في بقعاء - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
خلال استقباله أعضاء المجلس المحلي وعدد من أولياء الأمور بمحافظة بقعاء .. مدير جامعة حائل يحسم معاناة طالبات الصفوف الأولية الدفعة الأولى 2012 في بقعاء


خلال استقباله أعضاء المجلس المحلي وعدد من أولياء الأمور بمحافظة بقعاء .. مدير جامعة حائل يحسم معاناة طالبات الصفوف الأولية الدفعة الأولى 2012 في بقعاء
04-05-1436 09:31 PM

سبق حائل - بدر الغازي:

قام معالي مدير جامعة حائل الدكتور / خليل بن إبراهيم البراهيم صباح اليوم الأثنين 4/5/1436 هـ باستقبال أعضاء المجلس المحلي بمحافظة بقعاء وعدد من أولياء الأمور .
حيث أستمع إلى مطالبهم وعدد من القضايا الأكاديمية التي تهم فرع جامعة بقعاء " للطالبات " ومن أبرز ماجاء في اللقاء :
• طلب افتتاح فرع لجامعة حائل " بنين "
• طلب تغيير قسم المختبرات الطبية إلى تمريض بناءا على حاجة المحافظة له , ورغبة عدد كبير من الطالبات لهذا القسم .
• طلب التوسع في أقسام فرع الجامعة بمحافظة بقعاء " بنات" بسبب زيادة المخرجات من التعليم العام وعدم حصر الدراسة في أربعة أقسام .
من جهة أخرى ناقش أعضاء المجلس وأولياء الأمور مع مدير جامعة حائل قضية طالبات قسم الصفوف الأولية الدفعة الأولى 2012 لقضية الساعات الدراسية وعدد مستويات إنجازها بسبب اختلاف الخطتين مؤكدين بأنه هناك ضرر سوف يقعن فيه الطالبات بسبب خطأ الجامعة الذي لا يتحملنه , وأستمع لشرح مفصل مدعوم بالتقارير اللازمة والضرر الذي سوف يلحق بهن.
حيث أكد بأنه من حق الطالبات إنجاز الدراسة في ثمان مستويات, بعدد ساعات لا تتجاوز 128 ساعة وسوف تقوم الجامعة بمعادلة الساعات الدراسية , وبذلك أنهى الخليل معاناة الطالبات بسبب الجدل الواسع والتضجر من تحميلهن خطأ لا يتحملن المسؤولية فيه نتيجة اختلاف خطتين دراسيتين .
الجدير بالذكر الضرر ليس محصورا على الدفعة الأولى 2012 في فرع جامعة بقعاء فقط بل في أيضاً في فرعي جامعة الشملي والحائط وسوف يشمل الحسم جميع الفروع .
ونوه معالي مدير جامعة حائل الدكتور / خليل إبراهيم البراهيم أننا نتشرف بخدمة أبنائنا وبناتنا في هذة الجامعة وفروعها ليكونوا بإذن الله لبنات صالحة في هذا المجتمع وليتمكنوا من خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم , مؤكداً بأنه سوف يقوم خلال الأيام القادمة بزيارة لمحافظة بقعاء لتفقد مبنى الجامعة الجديد والوقوف عليه .

من جانبهم أبدى أعضاء المجلس المحلي وأولياء الأمور شعورهم بالارتياح وشكرهم نظير ما ألتمسوه من معالي مدير الجامعة من حسن استقبال وتجاوبه معهم بخصوص مطالبهم ومشاكل الطالبات الأكاديمية , مشيدين بتوجيهات معاليه ,مثنين على تجده جامعة بقعاء من اهتمام وعناية ومؤازره .
وأكد سكرتير المجلس المحلي عضو المجلس البلدي بمحافظة بقعاء الأستاذ / سالم مشرف الرشيد بأن أعضاء المجلس المحلي سوف يتابعون بعناية ما يخدم البيئة التعليمية بمحافظة بقعاء وما يتبعها وبصفة مستمرة ولن يذخروا جهدا في متابعة ما يخص أبنائهم الطلاب من مطالب ومشاكل أكاديمية تواجههم .

image***


image***


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1891

Y
W
تقييم
5.09/10 (13 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار