{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}خلال جولة تفتيشية مفاجئة ... أمانة منطقة حائل تغلق معمل حلويات شهير‎ .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
خلال جولة تفتيشية مفاجئة ... أمانة منطقة حائل تغلق معمل حلويات شهير‎ .. صور


خلال جولة تفتيشية مفاجئة  ... أمانة منطقة حائل تغلق معمل حلويات شهير‎  .. صور
13-05-1436 10:52 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تمكنت بلدية شمال المدينة بمنطقة حائل اليوم الأربعاء، خلال جولة تفتيشية مفاجئة من ضبط عدداً من المخالفات المتعلقة بالصحة العامة في مصنع ومعمل حلويات ومخابز شهير، بحضور مدير إدارة الخدمات الأستاذ عبدالرحمن العلي، ومدير صحة البيئة الأستاذ صالح اللويش، بمتابعة رئيس بلدية شمال المدينة الأستاذ نشمي محمد العنزي وفقاً لتوجيهات أمين منطقه حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس في تكثيف الأعمال الرقابية على المطاعم والمطابخ والمخابز والبوفيهات والوجبات السريعة والكافيهات وكافة المحلات التي تعني بالصحة العامة.

وأوضح المتحدث الرسمي بأمانة منطقة حائل الأستاذ سلطان العايضي، أنه جرى إغلاق المعمل المخالف، وتطبيق العقوبات بحقه وفق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية. مؤكداً أن المخالفات اشتملت على عدم وجود الشهادات الصحية للعمالة المشغله ، وتدني مستوى النظافة الشخصية وطول شعر العمال ، بالإضافة إلى عطل في بعض المصائد الحشرية، وسوء حفظ وتخزين المواد الغذائية، ووجود مواد منتهية الصلاحية، مع وجود حشرات داخل الأطعمة، وتركها مكشوفة, وكذلك سوء نظافة الاواني المستخدمة وتظهر عليها علامات التلف والفساد وعدم صلاحيتها للاستهلاك الأدمي، وترك المواد الغذائية على الارض وعدم رفعها مشيراً إلى أن المعمل غير مطابق للاشتراطات الصحية.

وقال العايضي أن أمانة منطقة حائل تدعوا المواطنين والمقيمين إلى سرعة الإبلاغ في حال وجود مخالفات عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم 940 على مدار الساعة، أو عن طريق تطبيق (10 على 10 ) للأجهزة الذكية، أو عن طريق موقع الأمانة على شبكة الإنترنت.

سعد الثويني مدير إدارة الإعلام بأمانة منطقة حائل

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image






تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2189

Y
W
تقييم
3.75/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110217 [القاضي]
1.00/5 (1 صوت)

14-05-1436 12:10 AM
طلبت أمانه المنطقه من المواطنين التبليغ عن أدى ملاحظه ؟؟؟؟عجبا من الأمانه اين المتابعة اين المراقبين لماذا لا يعاقب المراقب المكلفة في منطقه معمل الحلويات الكارثة لماذا ينشر اسم المعمل ليحذر منه المواطنين ويشددون الرقابه عليه من الافضل ان لا تنشر الأمانه مثل هذه الاخبار اذا أخفت اسم المقصر او المتهاون ما الفائدة من نشر الخبر او لإبراز الجهود وهو على العكس يوضح التقصير اين الأمانه يا أمانه !!!!


#110227 Saudi Arabia [حبيب الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

14-05-1436 10:05 AM
الأخ/ صالح اللويش مدير صحة البيئة ببلدية الشمال مثال للشاب المخلص الطموح المتفاني في عمله له بصمة واضحه في الجولات التفتيشية والرقابية وفقه الله لخدمة الوطن والمواطن بالدرجه الاولى......الى الامام ابو عويد


#110244 Romania [ابن جريد]
1.00/5 (1 صوت)

15-05-1436 11:13 PM
كانه مخابز ؟؟؟ بصور ؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار