{* php buffer start *} {* php buffer end *}يواكب متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين .. جامعة حائل تدشن موقعها التفاعلي الجديد - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
يواكب متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين .. جامعة حائل تدشن موقعها التفاعلي الجديد


يواكب متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين .. جامعة حائل تدشن موقعها التفاعلي الجديد
20-05-1436 06:18 PM

سبق حائل - عبدالله المسمار:

أطلقت جامعة حائل ممثلة بعمادة تقنية المعلومات صباح اليوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1436هـ، الموافق 11 مارس 2015م، موقعها التفاعلي بنسخته الجديدة لمواكبة متطلبات زوار الموقع من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وموظفين ومراجعين، بشكل جديد وآليات تفاعلية بأحدث التقنيات المتوفرة في شبكة الإنترنت العالمية.
وشهد الموقع الجديد نقلة نوعية من خلال التصميم البسيط ذو الدقة العالية، إضافة إلى دعمه جميع برامج التصفح في الأجهزة الكفّية واللوحية، كما يدعم الموقع أيضاً التصفح والتفاعل باللغتين العربية والإنجليزية.
وقد أوضح الدكتور ماجد الحيسوني عميد تقنية المعلومات أن الموقع الإلكتروني الجديد للجامعة قد تم تطويره بإشراف عمادة تقنية المعلومات بشكل مباشر، باستخدام أحدث وآخر التقنيات والبرمجيات التي تضمن سرعة التحميل والعرض على جميع الأجهزة الإلكترونية بشكل ثابت وبسيط وأكثر وضوحاً وسهولة في التصفح والاستخدام والبحث والحصول على المعلومات والخدمات.
وأضاف الحيسوني أن الموقع الجديد يحتوي العديد من الخدمات الجديدة والتحديثات المهمة ليس فقط على مستوى المحتوى والتصميم بل الهيكل الجديد في التقنية التي توفر الدخول الموحد للمستخدمين والتي تتوافق مع جميع الأنظمة الإلكترونية الداخلية في الجامعة وتقدم النسخة الأحدث من البريد الإلكتروني وتتوافق مع جميع أجهزة الهواتف الذكية مما سيجعل الموقع متوافقاً مع المستخدمين.
وأشار الحيسوني إلى أن هذا التطور يندرج في إطار سعي الجامعة لتحقيق التميز في الخدمات التقنية وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي، بما ينسجم مع توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خليل بن ابراهيم البراهيم والذي قدم كل الدعم و المساندة لتحقق هذا التطور وعبر عن شكره الجزيل لمعاليه على متابعته واهتمامه في تحديث البنية التقنية للجامعة .

image***


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 638

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110302 [ابو يوسف]
1.00/5 (1 صوت)

22-05-1436 01:02 AM
أهالي المنطقة لايريدون منكم تدشين موقع الجامعة الالكتروني الجدي بل يريدون جامعة تحترم نفسها مثل بقية الجامعات الناجحة والمتميزة بدول العالم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار