"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
فترة قيد الناخبين 21 يوما.. ومراكز التسجيل مستمرة في العمل عدا الجمعة ... 7 ذو القعدة موعدا لانطلاق الانتخابات البلدية .. مراكز الإنتخابات والتفاصيل كاملة بالداخل


فترة قيد الناخبين 21 يوما.. ومراكز التسجيل مستمرة في العمل عدا الجمعة ... 7 ذو القعدة موعدا لانطلاق الانتخابات البلدية .. مراكز الإنتخابات والتفاصيل كاملة بالداخل
25-05-1436 01:43 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار وسلطان العايضي :

ينتظر أن تعلن وزارة الشؤون البلدية والقروية خلال الأيام المقبلة تفاصيل الجدول الزمني للانتخابات المقبلة، في دورتها الثالثة وفترة قيد الناخبين لهذه الدورة ستكون موحدة في جميع المناطق، وستبدأ من يوم السبت الموافق 7 ذو القعدة، وستستمر لمدة 21 يوما، أي أن المراكز ستغلق أبوابها مع نهاية دوام يوم الأحد 29 من الشهر ذاته، فيما سيتاح تسجيل الراغبين في المنافسة على المقاعد الانتخابية في يوم 14 ذو القعدة، بينما سيكون يوم الاقتراع في الأول من ربيع الأول العام المقبل.
وتشير المصادر إلى أن مراكز تسجيل الناخبين ستظل مشرعة للراغبين في الإدلاء بأصواتهم بالانتخابات المقبلة طيلة أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة.
وستكون اللجنة المحلية للانتخابات البلدية موجودة في 16 من أمانات المناطق، فيما حددت مراكز الانتخاب بـ285 بلدية.
وأوضحت المصادر، أنه يحق لكل مواطن ومواطنة الانتخاب شرط أن يكون مقيما في نطاق الدائرة الانتخابية التي يباشر فيها الانتخاب، موضحا أنه في حالة إقامة الناخب في نطاق أكثر من دائرة انتخابية فيجب أن يختار منها دائرة واحدة فقط لممارسة حقه في الانتخاب والترشح بها، مما يعزز التوجه نحو اعتماد الصوت الواحد في هذه الدورة على غرار الدورة الماضية.
وأضافت المصادر أن المواطن والمواطنة اللذين يريدان التسجيل في قيد الناخبين يجب عليهما إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية، إذ تعد الوثيقة الرسمية المعتمدة للقيد ولا تقبل أي وثيقة أخرى، مؤكداً أن القيد في سجل الناخبين يعد شرطا أساسيا للتصويت، كما هو أيضا شرط للتسجيل كمرشح لعضوية المجلس البلدي، فيما أوضحت أن الناخبات سيكون لهن مراكز مستقلة عن الرجال بإدارة نسائية بشرط حصولهن على الهوية الوطنية.
يذكر أن المراكز الأنتخابية بحائل اشتملت على كلاً من: أمانة منطقة حائل ، وبلدية محافظة بقعاء ، وبلدية تربة حائل ، و بلدية جبة ، و بلدية الروضة ، وبلدية محافظة موقق ، وبلدية محافظة الحائط ، وبلدية محافظة السليمي ، وبلدية الكهفة ، وبلدية الخطة ، وبلدية محافظة الشملي ، وبلدية محافظة سميراء ، وبلدية محافظة الشنان ، وبلدية محافظة الغزالة ، وبلدية الحليفة السفلى ، وبلدية فيد ، وبلدية الأجفر ، وبلدية أنبوان.
فيما سجلت نتائج الإقتراع في الدورة الثانية منطقة حائل إجمالي الناخبين المقبولين52919، وإجمالي المقترعين32754 ، ونسبة المقترعيين للناخبين61


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1249

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110331 Romania [سنشيرو]
1.00/5 (1 صوت)

25-05-1436 10:14 PM
صوتت في المرة الاولى : وطلعوا خرطي ماعندك أحد للي فازوا ياخذون في كل جلسة اسبوعية 4000 ريال ولم نرى منهم خير فشوارعنا رديئة وسياراتنا تكسرت من مطابتهم وشكواينا ضااعت بين أدراج أمانتهم غير الأمينة ؟!

المرة الثانية لم أصوت !!

التصويت الثالث :

عندي 100 ناخب على الأقل و لكل اسم = 800 ريال تدفعون تفوزون


ليش أقول هذا :
لأن ليس لكم صلاحية على الأمين سوى وجه نظركم .. غير فائدتكم المالية !!




أدفعوا لنا قبل انتخابتكم ختى تفوزون .. لأنكم بعد لاتردون علينا لأن الشغلة من ساسها دون صلاحية ولا لكم أي قرار ونحن عارفينها !!

100 في 800 = 8000 ريال

اللي يبي يفوز في المجلس الهزلي يكلمني ؟!



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار