{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بحضور جمع غفير من الطلبة والطالبات في مدينة بريستول جنوب غرب انجلترا ... النادي السعودي ينظم لقاء وفد الملحقية الثقافية ببريطانيا بالطلبة السعوديين .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بحضور جمع غفير من الطلبة والطالبات في مدينة بريستول جنوب غرب انجلترا ... النادي السعودي ينظم لقاء وفد الملحقية الثقافية ببريطانيا بالطلبة السعوديين .. صور


بحضور جمع غفير من الطلبة والطالبات في مدينة بريستول جنوب غرب انجلترا  ... النادي السعودي  ينظم لقاء وفد الملحقية الثقافية ببريطانيا  بالطلبة السعوديين .. صور
26-05-1436 06:53 PM

سبق حائل ــ إبراهيم العطوي - صور:سليمان السليمان، وائل المورقي :

بحضور جمع غفير من الطلبة والطالبات في مدينة بريستول -الواقعة جنوب غرب انجلترا - قام النادي السعودي بالمدينة بتنظيم لقاء وفد الملحقية الثقافية بالمملكة المتحدة الذي ضم د/ محمد الاحمدي مساعد الملحق الثقافي للشؤون التعليمية و د/ ناجي العرفج مساعد الملحق الثقافي للشؤون الثقافية و الاستاذ احمد البقمي مسئول الإرشاد الطلابي والذين سمعوا للطلبة كل ما يحيط ويلم بهم من عقبات تعرقل صواب نتاجهم العلمي والمعرفي وكذلك كل ما يشوب وينغص معيشتهم وحياتهم اليومية.

ما أن استمع الوفد للطلبة في لقاءات خاصة أتاحت لهم طرح معاناتهم بكل خصوصية سواءا كانت علمية او شخصية في جو ملؤه المودة والمحبة وبعد ان ساهموا في إيجاد الحلول لكل مشكلة استمعوا لها وفي بادرة ليست بغريبة على ممثلي الملحقية الثقافية وبتوجيهات سامية من ولاة امورنا حفظهم الله ورعاهم وسدد على طريق الخير خطاهم انتقل الجميع الى صالة اللقاء العام في فندق راديسون بلو فافتتح اللقاء بالترحيب بالضيوف والحضور ثم تليت آيات من الذكر الحكيم ، بعدها كلمة لرئيس النادي السعودي ببريستول طالب الدكتوراة بجامعة بريستول أ/ نبيل البشري وحب فيها بالجميع ثم ألقى الضوء على أهداف النادي وأنشطته وعرج في نقاط على إنجازات وبرامج النادي الاجتماعية والترفيهية وكذلك الثقافية وبين دور النادي في احتضان الطلبة ومساعدتهم في حياتهم العلمية منها والعملية.

ثم القى الدكتور محمد الاحمدي كلمة اشاد فيها بدور الطالب السعودي في المساهمة في رقي المجتمع السعودي معرفيا وعلميا ثم نوه الى ما تقوم به الملحقية في تذليل الصعاب امام الطالب لتعينه على تحقيق الهدف المنبعد ذلك وبمنتهى الشفافية والحكمة استمع وأجاب الوفد على الاشكاليات التي يعاني منها الطلبة وكان من بينها السكن وصعوبة الحصول عليه ، وكذلك الضريبة التي يلزم بدفعها الطالب السعودي بمدينة بريستول من قبل كاونسل المدينة ان كانت دراسته في احد معاهد اللغة الخاصة في حين اعفاء من هو في حالته في مدن اخرى من بريطانيا.

كما اشتكى الغالبية من غلاء حاضنات الأطفال في المدينة وأنها لربما تستنزف معظم الدخل لا سيما ان المدينة تعد من المدن الغالية معيشيا وخدميا.

وقد عرج الحضور على أهمية ودور النادي السعودي في خدمة الرعايا السعوديين من الطلبة والطالبات وما يحتاجونه من دعم ليتمكنوا من تأدية واجبهم وتحقيق أهدافهم وذلك بتسهيل العقبات وتيسير ما يصعب على الطالب وخاصة القادم الجديد للمدينة.

تخلل اللقاء تكريم المشاركين والمشاركات في المؤتمر العلمي للطلبة والذي أقيم مؤخرا في لندن نظير مشاركتهم بأوراق وملصقات علمية كما كرم البشري ضيوف اللقاء بشهادات تقدير تعبر عن فرحة و مشاعر النادي السعودي بالمدينة أعضاءا وإدارة.

قبل ان يختتم اللقاء ابى د. ناجي العرفج الا أن يشارك اخوانه الطلبة والطالبات عصارة تجاربه الأكاديمية مشيرا في ذلك ان تحقيق الهدف يحتاج الى همة وصبر وكذلك خطة لوضع القدم في مساره الصحيح. وبعدها توجه الجميع الى صالة الطعام لتناول وجبة العشاء معلنا بذلك ختام اللقاء.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 673

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار