"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الراجحي والمهنا T1 .. الهمزاني والسعيدان T2 ... السعوديون يخوضون تحدي بطولة العالم للراليات الصحراوية في أبو ظبي


الراجحي والمهنا T1 .. الهمزاني والسعيدان T2 ... السعوديون يخوضون تحدي بطولة العالم للراليات الصحراوية في أبو ظبي
08-06-1436 01:15 PM

سبق حائل ــ فيصل الطويهر :

يسعى المتسابقون السعوديون إلى تسجيل نتائج إيجابية، عندما يخوضون صباح اليوم تحدٍ جديد من خلال المشاركة في الجولة الثانية من رالي أبوظبي الصحراوي بطولة العالم للراليات الصحراوية الـFIA (كروس كاونتري)، وسط منافسة 112 سائقاً منهم 50 يتنافسون في سباق السيارات والذي يحتفل بمرور 25 عاماً على انطلاقته.


ويسعى يزيد الراجحي وملاحه الألماني تيمو غوتشالك الحاصلان على لقب رالي حائل نيسان الدولي 2015 الأسبوع الماضي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، والاستعداد الأمثل للاستحقاقات القادمة والتي تأتي من أهمها رالي دكار العالمي 2016، وتأتي مشاركة الفريق على متن سيارتهما تويوتا هايلكس.


وفي نفس الفئة (T1) يدخل وصيف بطل العالم 2010 إبراهيم المهنا وملاحه أسامة السند في تحدٍ جديد على متن نيسان باترول، وسط منافسة 30 سائقاً من ذات الفئة، حيث يأمل المهنا إلى تحقيق مركز متقدم وتسجيل نقاط إضافية خلال مشاركته الثامنة في الرالي.


وفي فئة (T2) يدخل بطل العالم للراليات الصحراوية 2013 ووصيف العام الماضي ياسر بن سعيدان أولى مشاركاته هذا العام، وبمساعدة ملاحه الفرنسي لورو وعلى متن تويوتا برادو وبمنافسة عشرة سائقين عالميين في ذات الفئة، كما يطمح خالد الهمزاني إلى تحقيق نتيجة جيّدة، حيث تأتي مشاركته على متن نيسان باترول.


وينطلق الرالي الصحراوي صباح اليوم (الأحد) ويمتد لخمسة أيام ينطلق من مرحلة حلبة مرسى ياس وتمتد لمسافة 262 كم، والثانية مرحلة أدنوك من مدينة زايد بالمنطقة الغربية لمسافة 279 كم، والثالثة مرحلة قصر السراب بصحراء ليوا لمسافة 272 كم، والرابعة مرحلة نيسان لمسافة 258 كم، والمرحلة الأخيرة في الـ 2 إبريل المقبل لمسافة 234 كم


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 791

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار