"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
الإيجاز الصحفي لعاصفة الحزم .. قواتنا البرية إشتبكت مع الميليشيات الحوثية عند الحدود وتم القضاء عليها ... تدمير مبنى كبير تابع للحوثيين كان يستخدم لتخزين كميات هائلة من الأسلحة والذخيرة .. أهدافنا دقيقة ونحافظ على أرواح المدني .. فيديو


الإيجاز الصحفي لعاصفة الحزم   .. قواتنا البرية إشتبكت مع الميليشيات الحوثية عند الحدود  وتم القضاء عليها ... تدمير مبنى كبير تابع للحوثيين كان يستخدم لتخزين كميات هائلة من الأسلحة والذخيرة .. أهدافنا دقيقة ونحافظ على أرواح المدني .. فيديو
09-06-1436 11:17 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار " متابعة " :

كشف العميد ركن أحمد العسيري المتحدث الرسمي لعمليات "عاصفة الحزم"، مستشار سمو وزير الدفاع، أن القوات البرية الملكية اشتبكت بالمدفعية الثقيلة مع تجمعات تابعة للميليشيات الحوثية عند الحدود الجنوبية للمملكة وتم القضاء عليهم وتدمير الآليات العسكرية باستخدام طائرات الأباتشي.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده لعرض إنجازات اليوم الرابع لعملية "عاصفة الحزم" أنه لن يكون هناك في الأراضي اليمنية مكان آمن للحوثيين، حيث قامت القوات الجوية للتحالف بالاستطلاع العسكري الدوري في الأراضي اليمنية وتم تدمير قوافل إمداد وتموين تتضمن وقودا وأسلحة وذخيرة ومعدات عسكرية وكلها تابعة للحوثيين.

وأضاف العميد العسيري أن الميليشيات الحوثية حاولت نقل معدات عسكرية وطائرات ودبابات تابعة للجيش اليمني والتي استولت عليها إلى خارج صنعاء، إلا أن طائرات قوات التحالف اجهضت هذه العمليات في مهدها ودمرتها بالكامل.

ولفت إلى أن قوات التحالف تمكنت من تدمير مبنى كبير تابع للحوثيين كان يستخدم لتخزين كميات هائلة من الأسلحة والذخيرة وتم استهدافه وتدميره وقد أحدث انفجاره دوياً كبيراً لما تضمنه هذا المستودع من ذخيرة ومتفجرات هائلة.

وأبان المتحدث الرسمي لعمليات "عاصفة الحزم"، أن قوات التحالف علقت العمليات العسكرية الجوية لمدة ساعتين اليوم حتى يتسنى للقوات الجوية الباكستانية إجلاء رعاياها بسلام، وهو ما تم بنجاح.

وأكد العميد العسيري أن قوات التحالف ستزيد من عملياتها الجوية العسكرية خلال الأيام المقبلة لزيادة الضغط على الميليشيات الحوثية وإجبارها على الخضوع، موضحاً أنه يتم التدقيق جيدا في الأهداف العسكرية المستهدفة من قبل قوات التحالف حرصاً على أرواح المواطنين اليمنيين.




video


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 767

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار