"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
المتحدث الرسمي لعاصفة الحزم يوم " الثلاثاء " ... تدمير اللواء 33 بالكامل.. والحوثيون يهربون لمناطق الجنوب ... إغلاق رحلات مطار نجران تم بسبب إطلاق نار عشوائي .. فيديو


المتحدث الرسمي لعاصفة الحزم يوم
11-06-1436 09:21 PM

سبق حائل ــ متابعة :

أكد المتحدث العسكري باسم عملية "عاصفة الحزم" العميد أحمد عسيري، اليوم (الثلاثاء)، أن قوات التحالف الداعم للشرعية واصلت عملياتها الاعتيادية خلال الـ 24 ساعة الماضية؛ لتحقيق أهداف المرحلة الحالية من العمليات، مضيفا أن العمليات تركزت في شمال مدينة عدن؛ مما اضطر الحوثيين للهرب للمدن الواقعة جنوب عدن كالضالع وشبوة، ولافتا إلى تدمير اللواء "33" الموالي للحوثيين بالكامل.

وأوضح أن العمليات الجوية ركزت على استهداف جميع التحركات الفردية والجماعية للتنظيم الحوثي، والتجمعات العسكرية ونقاط التفتيش، بالإضافة إلى المباني والمستودعات المستخدمة في تخزين الأسلحة، مشيراً إلى استمرار التحالف في استهداف جميع مواقع الدفاع الجوي، ومنصات إطلاق الصواريخ، واستهداف بعضها للمرة الثانية للتأكد.

وأشار العميد عسيري إلى تعاون اللجان الشعبية مع قوات التحالف خصوصاً في تأكيد الأهداف المتحركة كعربات التموين، لافتا إلى تركز العمليات في محيط عدن بالإضافة إلى بعض المناطق الشمالية مثل معسكر كتاف.

ولفت المتحدث العسكري إلى استمرار العمليات البرية في تدمير التجمعات العسكرية القريبة من الحدود السعودية، وكذلك استمرار العمليات البحرية التي تسعى إلى إكمال الانتشار؛ لتحقيق السيطرة الكاملة على الموانئ.

أكد المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد أحمد عسيري أن إغلاق مطار نجران اليوم كان بسبب وجود إطلاق نار عشوائي وفردي في محيط المنطقة، مشيراً إلى أن الجهات المختصة تجري تحقيقاً حول الحادثة، فيما عادت الحركة الجوية مجدداً بعد تأمين المنطقة، مضيفاً أن قوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح رُصدت بمحاولات فاشلة لها للتقدم نحو عدن وشبوة، ولم تفلح هذه المحاولات، وقال: "كثفنا عملياتنا ضد تجمعات الحوثيين في صعدة".

video


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1254

Y
W
تقييم
2.50/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار