"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
" سبق حائل " الراعي الإعلامي الإلكتروني لمهرجان صيف حائل30 "صيفنا يحلى بضيفنا"


\" سبق حائل \" الراعي الإعلامي الإلكتروني لمهرجان صيف حائل30 \"صيفنا يحلى بضيفنا\"
19-07-1430 07:59 PM

سبق حائل ــ فريق العمل :

يسر صحيفة سبق حائل الإلكترونية ان تزف البشرى إليكم بأنه وقع أختيار اللجنة المنظمة لمهرجان حائل "صيفنا يحلى بضيفنا" على سبق حائل لتكون الراعي الإعلامي الإلكتروني للفعاليات طوال فترة المهرجان وقد وجهت إدارة سبق حائل شكرها لإدارة المهرجان على هذه الثقة وسيكون زوار سبق حائل على موعد بتغطيات مميزة طوال أيام المهرجان لذلك نهيب بجميع الزوار التفاعل والحضورللمهرجان ولكم جزيل الشكر .


تعليقات 21 | إهداء 0 | زيارات 2753

Y
W
تقييم
2.16/10 (116 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#6103 Saudi Arabia [حائلي]
1.00/5 (1 صوت)

19-07-1430 11:34 PM
كم انتي سباقة الى التغطيات المميزة فانتي الصحيفة الاولى على مستوى المنطقة ..



فلا ننسى تغطيتكم المميزة والرهيبة لرالي حائل وهذا ديدنكم وهو التميز ....









وبالتوفيق لكم في انجاح المهرجان ان شاء اله


#6108 Saudi Arabia [فاهم]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 01:30 AM
نجحتو في تغطية الرالي وسوف تنجحون في هذه التغطية .


دائما نتعود منكم كل خبر جميل

إلى الأمام وفقكم الله .


#6109 Saudi Arabia [شمري مع عنوز]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 01:31 AM
تستاهلون


الله الله بالأخبار لاتفشلون من وثق بكم .


#6112 Saudi Arabia [قرناس]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:28 AM
مشكورين سبق حائل على رعايتكم الاعلامية كما عودتمونا دائما على التميز ومتابعة الاحداث والتغطيات المميزة الجميلة
بارك الله في جهودكم ووفقكم وأعانكم





#6113 Saudi Arabia [ابن حائل]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:30 AM
شكرا للقائمين على صحيفة سبق حائل ( الواجهه المشرقة ) لمدينتنا الغالية حائل


لذا لابد أن يكون هناك تعاون بناء وأن تنقل الصورة والخبر بكــل
مصداقيه دون قصور من الطرفين


#6114 Saudi Arabia [بطناج]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:31 AM
الله يوفقك يا سبق حائل

وكل عام وأنتم بألف خير




#6115 Saudi Arabia [القحطاني]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:32 AM

اداره سبق حائل لاتوصي حريص ان شاء الله راح اتابع الموقع اول بأول


#6116 Saudi Arabia [الضبعان]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:33 AM


الله يوفق الجميع
وألف مبروك للجميع وكل عام وأنتم بألف خير




#6117 Saudi Arabia [مسلط الشمري ـ العويقيلة]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:33 AM
مـــا شاء الله ..

خبــر جميـــــل يا سبق حائل

اسأل الله لكم التوفيق والســداد وانتم أهــلٌ لذلك ..

وكــل عـام وانتم بخيـــــــــر


#6118 Saudi Arabia [فرحان الشلاقي]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:34 AM
مبروك وتستاهلون كل خير


#6120 Saudi Arabia [ابو محمد]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:37 AM

تستاهلون يا منسوبي سبق حائل

انشهد انكم قدها وقدود ياالطربة

كفو وانتم اهلا لها ولا هي غريبة عليكم
راعين الاوله ..
بس عسا القائمين
يقدرون اخلاصكم وعملكم المتفاني للمنطقة
قلوبنا معاكم وخدماتنا تحت تصرفاتكم



#6121 Saudi Arabia [جبريل]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:38 AM
مبرووووووووووووووووووووووووك فعلا تستحقون التغطيه لانكم فريق واحد وتهمكم حائل الى الامام ابناء سبق حائل


#6122 Saudi Arabia [الرسالة]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:38 AM
عساكم على القوة


#6123 Saudi Arabia [روحي بحائل]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:39 AM
الف الف مبروووك

وكل سنة وانتم طيبين

وعمار يا سبق حائل


#6124 Saudi Arabia [الرديعان]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:39 AM
الله يوفق الجميع
وألف مبروك للجميع وكل عام وأنتم بألف خير



#6125 Saudi Arabia [كلمة سر]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:41 AM
الف الف مبروك
وفعلا سبق حائل اثبتت وجودها من خلال رالي حائل
وانا متأكد باذن الله من نجاح المهرجان
المثل يقول ( الكتاب باين من عنوانه )
وصراحه انا قريت الفعاليات وجدت انها حلوه وفيه تنويع بالفعاليات السنه هذي اكثر من العام
وان شاء الله انها تكون على المستوى المأمول
تحياتي,,,




#6126 Saudi Arabia [الفارس]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:41 AM
الله يوفق الجميع
وألف مبروك للجميع وكل عام وأنتم بألف خير



#6127 Saudi Arabia [مهنا رضا]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:43 AM
ليس ذلك بمستغرب على سبق حائل

فالنجاح الباهر الذي حققته صحيفتنا في رالي حائل وبشهادة جميع المنصفين جعل العين على سبق حائل لأنه خير من يمثل حائل وزوّارها

شكراً إدارة سبق حائل على هذا الحرص

ومن نجاح إلى آخر




#6129 Saudi Arabia [احمد التمامي]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:54 AM


ماشاء الله تبارك الله والف الف مليون مبروك ياصحيفتنا والى الامام ياسبق حائل اسم على مسمى ...


ولا احد ينسى تغطيتكم المميزة والرائعة لرالي حائل وكم انتي سباقة الى التميز ياسبق حائل ...


والف مبروك لحائل هذه الصحيفة المميزة بفريق عمل مميز ومتميز ...



وانا ارد على الذين يقولون لاتفشلوننا فهذا ليس ديدن الصحيفة وهو التفشيل ولكن دائما يرفعون الراس سبق حائل فالى الامام وبالتوفيق ان شاء الله ..







#6159 Saudi Arabia [عادل]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 02:03 PM
ألف مبروك وتستاهل الصحيفة الاعلامية الاولى في حائل هذه الرعاية .

والسنة هذه ان شاء الله راح يكون صيف مميز بتنظيم الاستاذ الرائع عبدالعزيز العيادة


#6176 Saudi Arabia [سعد الراقي]
1.00/5 (1 صوت)

20-07-1430 04:38 PM


تستاهل سبق كل خير ....

هي رائدة العمل الصحفي الإلكتروني بحائل .. إلى الأمام ياسبق حائل



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار