"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بيان من مياه حائل ردا على " سبق حائل " ... مراعاة لظروفهم يستقبلهم حارس الأمن .. تجمع كبار السن أمام المديرية محض إرادتهم .. لانصرف للمراجع كرتين بوقت واحد


19-06-1436 04:38 PM

سبق حائل ــ حائل :

المكرم مدير صحيفة سبق حائل الالكترونية​ ​ ​وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إشارة لما نشر في صحيفتكم والذي لم يوضح فيه اسم الناشر بعنوان ( عشوائية المياه تجعل المراجعين وكبار السن على الرصيف ).
أفيدكم أن المديرية حين بدأت بنزح بيارات المواطنين المتضررين لمساعدتهم على جزء من تكاليف هذا النزح ولكون العقد محدود وكثير من الاحياء ارضها مشبعة بالمياه تسبب في امتلاء بياراتهم وهذا العقد المنفذ من المديرية من أوائل المديريات بالمملكة التي تبنت مثل هذه الخدمة وبعد إيجاد هذه الخدمة ازداد اقبال المواطنين فكانت في بداية الامر تسلم المستفيد استحقاقه من الكروت لما يكفيه لمدة أربعة اشهر(8كروت) تسهيلاً لهم وتقليلاً من مراجعة المديرية واتضح للمديرية ان هناك من اساء استخدام هذه الكروت بعدها تم تجربة استقبال الطلبات وقت الدوام وإعطاء كل مواطن كرت بواقع كل أسبوعين ولمحدودية العدد اصبح الناس يتنافسون على التبكير للحصول على كرت توريد.
وبناء على ملاحظات المراجعين لطلب هذه الخدمة فقد تم تحديد الساعة العاشرة لتوزيع الكروت ولحرص البعض وخاصة كبار السن فكانوا يحضرون ايضاً مبكرين وينتظرون حتى البدء في التوزيع واستجابة لهم ومراعاة لظروفهم وظروف التوصيل للمدارس ودوام الموظفين فقد تم تكليف حارس الامن باستقبالهم قبل بداية الدوام وتمكينهم من المغادرة لأعمالهم وعدم الانتظار حتى بدء الدوام والعودة لاستلام كروتهم في أي وقت طوال اليوم أما حضورهم قبل الوقت وتجمعهم عند باب المديرية فهذا بمحض ارادتهم لرغبتهم بالحصول على الكروت قبل نفادها . كما سبق تجربة إعطاء من يحضر في وقت الدوام الكرت مباشرة ولا ينتظر الاَّ انه وجد من يتذمر من هذه الطريقة كونه لم يشاهد زحمة أو سرى فيتهم ويظن ان ذلك محاباة للغير ولا يصدق بأن الكمية المخصصة لليوم قد نفدت.
اما ما يتعلق في الشخص الذي معه كرتين سواء باسمه او باسم غيره فان المديرية لا تصرف لنفس المراجع كرتين في وقت واحد فهذا راجع للتنظيم النابع من تجربة كما اشرنا عدة طرق بهدف التسهيل على المراجع كون عدد الردود في العقد محدود. ولو فتح المجال لهذه الطريقة لأصبح الجميع يحضرون اكثر من كرت.
وتود المديرية إيضاح ان كثير من المواطنين في الاحياء التي تعاني من الطفح تم إيصال الخدمة لهم كحي السمراء خدمت بنسبة 98% وحي شرق المجمع والخماشيه جاري التنفيذ فيهما والدور على بقية الاحياء بإذن الله كما ان العقد الجديد تم زيادة عدد الردود فيه نسبة 53% وذلك لخدمة المواطنين ونأمل ان يكون هذا العقد هو الأخير بإذن الله كون الشبكة ستغطي بحول الله كل احياء المدينة المأهولة بالسكان.
كما نذكر الاخوة المواطنين ان مما يساعد على تخفيض الحاجة للنزح هو ترشيد استهلاك المياه والتأكد من سلامة الشبكة الداخلية في المنازل خاصة أجهزة الطرد ( السيفونات ) التي كثيراً ما يحصل فيها تسربات ويمكن لأي مواطن مراجعة المديرية للحصول على أدوات ترشيد المياه التي بدورها تقلل الاستهلاك وتخفض الحاجة للنزح.
وتقبلوا تحياتي وتقديري ،،،


مـــــديــر العلاقـــات العـــــامة

رائد بن حمد الغسلان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1283

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110513 Romania [غير صحيح]
1.00/5 (1 صوت)

20-06-1436 02:32 AM
ليس بمحض ارادتنا المدير العام قالها
عندما اشتكينا قال هذه هي تعليماتي


#110526 European Union [وحيييد الشمال]
1.00/5 (1 صوت)

21-06-1436 10:21 AM
مدير الصرف الصحي مهمل جدا انا قابلته مايعرف شي عن المشاريع لايعرف الا مصالحه المشتركه

ثاني شي جميع المناقصات التي امرت بها الوزارة لم يرا منها شي المواطن غير التاخير في المشاريع واغلبية الكروت والنزع للصرف الصحي تستخدم للواسطه وللموظفين في الصرف الصحي يجب تغيير هيكلة الصرف الصحي



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار