"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
"الصحة" تطمئن إلى حالة مريض بحائل واستمرارها في علاجه.. وعائلته ترد: ابننا توفي منذ أسبوعين


02-07-1436 07:59 AM

سبق حائل ــ متابعة :

استنكرت أسرة مريض بحائل توضيحاً أصدرته مؤخرا وزارة الصحة أكدت خلاله اهتمامها بابنهم المنوّم في مستشفى الراشد بحائل على نفقة الدولة وتلقيه العلاج اللازم، على الرغم من وفاته بتاريخ 14 من الشهر الماضي.

وأشار ذوو المتوفى عامر سلطان عريفج الشلاقي، وفقا لصحيفة "سبق"، إلى أن وزارة الصحة لم تتابع حالة المريض بجدية، مستدلين بالبيان الصادر عنها كدليل على ذلك.

وكانت وزارة الصحة قد ذكرت أنه تم عرض مناشدة مريض حائل التي طالب فيها ذووه بتوفير سرير له بأحد المستشفيات المتقدمة بالرياض على الإدارة المختصّة بالوزارة والتعامل معها، مشيرة إلى أنه منوّم بمستشفى الراشد بحائل على نفقة الدولة ويتلقى العلاج اللازم.

من جانبه، قال أحد ذوي المريض - الذين ناشدوا في 10 جمادى الآخرة 1436هـ المسؤولين إنقاذ ابنهم ونقله للعلاج بأحد المستشفيات المتقدمة في مدينة الرياض - إنه "نظراً لعدم توفّر سرير بالعناية المركزة في مستشفى حائل العام أو مستشفى الملك خالد فقد نقلت قريبي إلى العناية المركزة في أحد المستوصفات الخاصّة على حساب وزارة الصحة، لكن سرعان ما أبلغ المستشفى الأسرة بضرورة نقله إلى أحد المستشفيات المتقدمة في أسرع وقت، في ظل تدهور حالته الصحية يوماً بعد يوم حتى توفي في 14 جمادى الآخرة 1436هـ".24 .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1578

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110603 Romania [عبدالله الشويلان]
2.25/5 (3 صوت)

02-07-1436 08:16 AM
ومات عامر .
نامت العيون كلها إلا عين واحدة لم تنم، إنها عين الرب ــ عز وجل ـ المنتقم الجبار، بعد أيام من موت " عامر" أقيل من قال: أتحسب أن الوزير شمس شارقة.
نامت أعين المسئولين بحائل، وذلك أن "عامر" لم يكن يملك تليفونا يزلزل أركان المسئولين أنصاص الليالي، وهم ينعمون في أحضان أسرهم ، ليتهافتوا كما الفراش على النار خدمة لهذا التليفون.
كم عامر مات، وكم عامر سيموت!! نعم هم كثر في هذه المدينة التي تفتقد لأبسط الحقوق.
لكن من عامر؟ عامر: هذا شاب سعودي، في مقتبل العمر، من أهل حائل، له من العمر ستة وثلاثون ربيعاً، يمتلك آمالا وطموحا بحياة كريمة، وأحلاما يسعى أن يخدم دينه ووطنه ومليكه وخمسة زهور قد تركها والداه له ورحلا.
قد ودع أهل حائل وترك خلفه أناسا ماتت ضمائرهم، أو هم ميتون أصلا ، وذلك نتيجة خطأ طبي ارتكبه طبيب الجراحة العامة بمستشفى حائل العام قبل عام، حيث تسبب الطبيب بعمل ثقب في الرئة دخل على إثره العناية المركزة، وكان في غيبوبة لفترة، بعدها تماثل للشفاء بشكل بسيط، خرج بعد ذلك من مستشفى الموت، تمت معالجته في إحدى المستشفيات العسكرية بالرياض، تحسنت صحته بشكل نسبي، عاد لمدينته حائل وساءت صحته، ذهب لمستشفى حائل الذي رفض استقباله بحجة عدم توفر سرير أو عدم القدرة على معالجته، وتم تحويله لمستشفى الراشد، لكنه لم يستفيد من مكوثه عندهم بعد أن تدهورت الحالة الصحية له، تم مخاطبة مستشفيات المملكة الحكومية والخاصة، لكن بعد فوات الأوان، فكان الرفض بقبول الحالة، عندما بدأ يحتضر وعلاماته الحيوية في هبوط، والموت فوق رأسه، وإخلاء للمسئولية تم نقله لمستشفى حائل العام ، لكن في الطريق فاضت روحه للبارئ عز وجل.
هنا يكمن ألف سؤال وسؤال من المسئول عن موت عامر؟؟؟ علماً أن مستشفى الراشد قد خاطب مستشفى حائل العام بضرورة نقله، لكنهم يحتجون بعدم توفر سرير شاغر، أم هو العجز عن معالجته .


#110611 [ابو زياد]
3.00/5 (2 صوت)

02-07-1436 09:52 PM
رحمك الله يا عامر
اخي عبدالله : قلت و كفيت و ابدعت


#110617 Romania [AL fares]
3.00/5 (2 صوت)

03-07-1436 09:07 AM
هذا الحاصل عندنا والواقع المرير لصحة حائل والاهمال للمرضى فكم من عامر عانى ومات؟ وكم من عامر لازال ينتظر وكم من عامر بين الموت والحياة ولم يجد من يرأف بحاله؟ وكم وكم وكم.......؟ وستطول القائمة في ظل الغياب التام للرقيب والمسئول النشط


#110623 Romania [فني صحي]
3.00/5 (2 صوت)

04-07-1436 12:51 AM
حسبي الله ونعم الوكيل راح عامر للي احسن منكم يالشؤون الصحيه ومني لاحول ولاقوة الابالله لهدرجه حياة البشر رخيصه



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار