"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في مخيم شرق الرياض وبعد تبادل لإطلاق النار ... المطلوب الأمني " نواف العنزي " في قبضة الأمن بعد إصابته ... التفاصيل بالداخل


في مخيم شرق الرياض وبعد تبادل لإطلاق النار  ... المطلوب الأمني
09-07-1436 09:28 AM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

تمكن رجال الأمن من القبض على المطلوب نواف شريف العنزي بمخيم شرق الرياض فجر اليوم بعد تبادل لإطلاق النار .

فقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : انه الحاقاً للبيان الصادر بتاريخ ١٤٣٦/٧/٥هـ عن القبض علي /يزيد بن محمد عبدالرحمن ابو نيان لتورطه في حادثة إطلاق النار علي دورية أمن واستشهاد قائدها ورفيقه - رحمهما الله تعالي- واختفاء شريكة/نواف شريف سمير العنزي المكني (برجس) وتواريه عن الأنظار عليه ... فقد تمكنت بعد توفيق الله عز وجل الجهات الأمنية من إلقاء القبض علي/نواف شريف سمير العنزي فجر يوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٦/٧/٩هـ بعد عمليات بحث دقيقة وموسعة علي ضوء معلومات وردت علي هاتف (٩٩٠) قادت الي تحديد مكان تواجده.

واضاف: حيث كان مختبئ بأحد المخيمات في محافظة رماح، وخلال المداهمة بادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن فتم الرد عليه لشل حركته مما نتج عنه إصابته وقبضه، في حين لم يتعرض اي من رجال الأمن لاذي ولله الحمد .
وتابع المتحدث الامني: وزارة الداخلية اذا تعلن ذلك لتؤكد ان الجهات الأمنية قادرة باْذن الله ثم بما تلقاه من تعاون من المواطنين والمقيمين على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذه البلاد والله الهادي الى سواء السبيل ".

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت اسم المطلوب العنزي، في الخامس من الشهر الجاري؛ مبينةً أن المطلوب شارك في عملية استهداف رجال الأمن بالرياض - شرق العاصمة، التي أسفرت عن استشهاد اثنين من رجال الأمن، وذلك بعد نجاح الأجهزة الأمنية في القبض على الجاني الأول في الجريمة.

وتخفى العنزي باسمٍ مستعارٍ يُدعى "برجس"، بعد أن أخفى هويته عن شريكه الاول باستخدامه اسماً مستعاراً، وتعمُّده الحديث بلهجة مغاربية؛ إمعاناً منه في التضليل، حيث تَبَيّن أنه المواطن نواف بن شريف بن سمير العنزي، وهو من المطلوبين في قضايا حقوقية وجنائية.

ودعت وزارة الداخلية حينها المطلوب نواف العنزي، إلى الرجوع للحق وتسليم نفسه، وأهابت بكل المواطنين والمقيمين ممَّن تتوفر لديهم أيُّ معلومات عنه، الاتصال فوراً على الهاتف رقم (990) والإبلاغ عنه، معلنةً تخصيص مكافأة مالية مقدارها مليون ريال سعودي لمَن يُدلي بمعلوماتٍ تؤدي للقبض عليه، قبل أن تنجح الأجهزة الأمنية في القبض عليه.

يُذكر أن العنزي (29) عاماً, عمل في القطاع العسكري, وكان يحمل أفكاراً تكفيرية ضدّ الدولة ورجال الأمن, وهو مطلوبٌ للجهات الأمنية في قضايا حقوقية عدة, وكان قد سافر إلى مناطق الصراع في سوريا, وعمد بمساعدة أعضاءٍ في تنظيم داعش الإرهابي على ترحيل الصراع إلى داخل المملكة, لإشغال قوات الأمن السعودية بالأمن الداخلي, عبر حربٍ نفسية أقرب ما تكون إلى حرب شوارع.



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2487

Y
W
تقييم
5.13/10 (4 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110677 Saudi Arabia [ملازم م.ع]
1.00/5 (1 صوت)

09-07-1436 01:47 PM
من صور الحماقه ان تجد هناك من يطالب بالقبض على الارهابيين وفي نفس الوقت يغضب و ينتقد القبض على الدعاة الذي زرعوا الفكر الارهابي
... الاعدام قليل بحقهم ( اللهم احفظ وطننا من كيد الحاقدين )


#110678 [ابراهيم سليمان]
1.00/5 (1 صوت)

09-07-1436 02:12 PM
ا لله يبشركم بالخير خبر وزنه ذهب
عاش الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود
عاش الشعب السعودى الساهر على امن الوطن
وطنى المملكه العربيه السعوديه وحكامها لم يبخلوا علينا بش
دام عزك يا وطن



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار