"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
في مقر الكلية و لمدة ثلاثة ايام ... معرض الكتاب في تقنية البنات بحائل


11-07-1436 04:35 PM

سبق حائل ــ خلود الحربي :



اختتمت الكلية التقنية للبنات بحائل اليوم معرض الكتاب الذي اقيم في مقر الكلية و لمدة ثلاثة ايام ابتداء من الثلاثاء الموافق ١٤٣٦/٧/٩هـ ،
و بمشاركة من جهات متعددة أسهمت في نجاح المعرض و الوصول الى الاهداف المنشودة ، فقد شاركت وزارة الثقافة والإعلام و المكتبة العامة و نادي حائل الأدبي و مركز التنمية الإجتماعية و مركز الدعوة والارشاد بركن في المعرض يحتوي على كتب و منشورات متنوعه وزعت مجانآ على الزائرات ، بالإضافة الى مشاركة مكتبة العبيكان و مكتبة المعرفة في المعرض بمئات الكتب والإصدارات الرائعه التي لاقت اعجاب شديد من الحاضرات و تم بيع مئات النسخ المختلفه بإشراف من المشرفه موضي الهمزاني .
كما ذكرت عميدة الكلية التقنية للبنات بحائل الاستاذة : موضي اليماني : ان المعرض حقق النجاح المبتغى ، فهو نشاط يشعل فتيل القراءه والبحث عن الكلمة والعنوان و احتضان الكتاب ، و هو فرصة حقيقية لتحريك الفكر و التحفيز على الابداع ، و يشكل رصيد ثقافيآ يحسب لكل من اسهم و شارك في الاعداد والتنظيم .
كما تضيف امينة المكتبة الاستاذه : سمر الضمدي : قد سررت كثيرآ بإقبال الكثير من منسوبات الكلية و الزائرات من الجهات الخارجيه لشراء الكتب و ان هذا يسهم في اثراء المعرفه ، كما اشكر الاستاذتين : خلود الحربي و نوره الهمزاني على التعاون في التنظيم و الاستعداد للمعرض .
الجدير بالذكر ان المعرض وجد إقبال كبير من الزائرات في مختلف المجالات و الاعمار و من جهات متعدده ، من مدارس التعليم العام ( كافة المراحل الدراسيه ) و من جامعة حائل و المراكز الاجتماعية في المنطقة ، فقد زار عدد من منسوبات جامعة حائل ( كلية التمريض ) المعرض و ذكرت الدكتوره فيفيان : ان زيارتها للكلية اكسبتها تجربه جميله و شكرت الكلية على اقامت المعرض كما انه يعتبر اسهام في نشر الثقافه بين فئات المجتمع .
كما تقدمن منسوبات المدارس الزائرة بالشكر الجزيل للكلية على حسن الاستضافه و على هذه المساهمة الرائعه ،
و ذكرت الطالبه رغدالحربي من (الثانويه الثانيه ) : المعرض متميز جدآ ، كما اشيد بالترتيبات و التنظيمات الرائعه ، و اشكر القائمين على هذه المساهمه الجميله في مجال الثقافه .
ومن جانب اخر فقد اشتمل معرض الكتاب على مجموعه من النشاطات المصاحبه له ، بحيث تم استضافة الدكتوره : نوف الشمري ، التي تكلمت عن دور التقنية في اثراء اللغه العربيه ، كما تم اقامة مسرح للطفل و عرض العرائس المتحركة و قصص معبره للاطفال و كوفي خارجي و ركن لتصوير الاطفال .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 336

Y
W
تقييم
3.25/10 (3 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار