{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد جولة تفتيشية مفاجئة ... تغريم مطاعم تحضر طعام بايت بحائل .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار الحائلية
بعد جولة تفتيشية مفاجئة ... تغريم مطاعم تحضر طعام بايت بحائل .. صور


بعد جولة تفتيشية مفاجئة ... تغريم مطاعم تحضر طعام بايت بحائل  .. صور
22-07-1436 05:11 PM

سبق حائل ــ فرحان المسمار :

وفقاً لتوجيهات المشددة لأمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، وبمتابعة رئيس بلدية شمال المدينة الأستاذ نشمي محمد العنزي، تمكنت إدارة صحة البيئة في بلديه الشمال على مدى يومين من الجولات التفتيشية والرقابية للمحافظة على صحة المواطنين والمقيمين، من رصد مخالفات على عدد من المطاعم، التي تقوم في تحضير طعام بايت من يوم سابق، وتسخينه في اليوم الثاني وبيعة على المواطنين والمقيمين.

حيث ضبط المراقبين الصحيين باتع الشلاقي وعبدالسلام عارف ومشعل مطلق، العمالة الذين يقومون في تحضير الأطعمة من يوم سابق، وتسخينها مرة أخرى، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة، وتحضير الأكل في أماكن غير مخصصة، مع سوء نظافة الأواني، وترك الأطعمة مكشوفة، وعطل في مصائد الحشرات.

وأوضح المتحدث بأمانة منطقة حائل الأستاذ سلطان العايضي، أنه خلال الجولات التفتيشية والرقابية المفاجئة على المطاعم والمحلات التجارية والوجبات السريعة والبوفيهات، للمحافظة على الصحة العامة، تمكنت فرق صحة البيئة من رصد عمالة وافدة بعدد من المطاعم تقوم بتحضر طعام بايت، وتقوم في تسخينه مرة أخرى لبيعة على المواطنين والمقيمين، واشتملت الأطعمة على (اللحوم والدجاج والإيدامات والكبسات)، بالإضافة إلى مصادرة وإتلاف جميع الشوايات الغير صالحه، وتظهر عليها علامات التلف والفساد، مشيراً إلى أنه تم تطبيق لائحة الغرامات والجزاءات البلدية بحقهم.

وأكد العايضي أن أمين منطقة حائل شدد على تكثيف الجولات الرقابية على المطاعم والمحلات التجارية، وعدم التهاون في الأمور المتعلقة بمجال الصحة العامة.

ودعا العايضي المواطنين والمقيمين بالتعاون في سرعة الإبلاغ في حال وجود مخالفات عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم "940" على مدار الساعة، أو عن طريق تطبيق (10 على 10) للأجهزة الذكية، أو عن طريق موقع الأمانة على شبكة الإنترنت .

image

image

image

image

image



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2083

Y
W
تقييم
5.50/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110797 Romania [متعب الشمري]
1.00/5 (1 صوت)

24-07-1436 12:50 PM
طيب وش اسم المطعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار