"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
أخبار جامعة حائل
جامعة حائل تفوز بجائزة الشرق الأوسط الـ 20 لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية


جامعة حائل تفوز بجائزة الشرق الأوسط الـ 20 لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية
03-08-1436 09:58 AM

سبق حائل - عبدالله المسمار:

فازت جامعة حائل في جائزة الشرق الأوسط الـ 20 لتميز الحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية،واستلم الجائزة نيابة عن الجامعة عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في جامعة حائل الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني، يوم الأربعاء 20 مايو 2015، وذلك في فندق الريتز كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بمشاركة إقليمية ودولية واسعة من كبرى المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية وبمشاركة صناع القرار الإقليميين والدوليين، وذلك تزامناً مع انعقاد المؤتمر الحادي والعشرين للحكومة والخدمات الإلكترونية الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي.

وجاء منح الجائزة لجامعة حائل ,نظير جهود عمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في الجامعة في تطوير الخدمات الالكترونية والتحول المؤسسي لمنظومة الحكومة الذكية وتطبيق أفضل الممارسات في علم الإدارة الحديث والتنافسية العالمية.

الجدير ذكره ،انه يتم منح جائزة تميز الحوكمة الذكية لقطاع تقنية المعلومات والاتصالات لمختلف المؤسسات والشخصيات القيادية المتميزة الذين ساهموا في ابتكار وتفعيل أفضل آليات الحكومة الذكية المتقدمة والارتقاء بالخدمات الحكومية الإلكترونية، ومن أهم معايير هذه الفئة أن تلتزم المؤسسة بتوظيف أحدث آليات تقنية المعلومات والاتصالات الذكية التي من شأنها تنشيط العمليات المؤسسية، وتحسين عملية صنع القرار والحصول على ميزة تنافسية من خلال اعتماد آليات الحكومة الذكية، وذلك إلى جانب بعض المعايير التي تحقق رضا الجمهور وثقته بالخدمات الإلكترونية ومنها: الحفاظ على سرية بيانات العميل وفتح قنوات جديدة للاتصال الذكي مع العملاء والإجابة على استفساراتهم حول مختلف الإجراءات والعمليات.

وتجدر الإشارة ،إلى أن جامعة حائل ممثلة بعميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني في جامعة حائل الدكتور ماجد بن محيا الحيسوني ,قد فازت العام الماضي بجائزة الشرق الأوسط لتميز القيادات الشابة. وذلك نظير العمل المتميز والنقلة النوعية التي شهدتها الجامعة في تقنية المعلومات.

وعبر الدكتور الحيسوني عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة مقدما شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور خليل البراهيم على دعمه للجامعة بوجه عام ولعمادة تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني بوجه خاص.



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 445

Y
W
تقييم
1.00/10 (2 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook





التعليقات
#110881 Romania [موظف بالجامعة]
1.25/5 (3 صوت)

03-08-1436 10:42 AM
حرام حرام حرام فوز هذه الجامعة المتخبطة بهذه الجائزة وتسلم هذا الشخص الجائزة نيابة عن مديرها .


#110889 Saudi Arabia [ابن حائل]
1.00/5 (1 صوت)

04-08-1436 05:24 PM
اتمنى ذلك
ونفسي اصدق هذا التلميع

لكن ياليته تستعجل شوي وتصرف مكافأت طلابها

تحياتي لكم



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار