{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}{* php buffer start *} {* php buffer end *}بعد سقوط عددا من قذائف الميليشيات الحوثية المتمردة ... إصابة طفلين و4 نساء ومواطن في حادثة قصف الطوال .. صور - سبق حائل | صحيفة إلكترونية
"حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام"
RSS Feed Twitter YouTube
سبق حائل | صحيفة إلكترونية???????

جديد الأخبار
جديد المقالات

مدار للسياحة

الدرسوني

الصفا





أطيب البن

تحفيظ

شركة حائل العقارية




الأخبار
الأخبار العامة
بعد سقوط عددا من قذائف الميليشيات الحوثية المتمردة ... إصابة طفلين و4 نساء ومواطن في حادثة قصف الطوال .. صور


بعد سقوط عددا من  قذائف الميليشيات الحوثية المتمردة ... إصابة طفلين و4 نساء ومواطن في حادثة قصف الطوال .. صور
06-08-1436 12:29 AM

سبق حائل ــ متابعة :

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى عبدالله القحطاني أنه في تمام الساعة 6:45 مساء هذا اليوم السبت، باشرت فرق الدفاع المدني بلاغًا عن تعرض أحياء سكنية بقرى حدودية بمحافظة الطوال لمقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية مما نتج منها تعرض طفلين وأربع نساء ورجل للإصابة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

من جانب آخر، أوضح متحدث حرس الحدود بجازان الرائد حسن القصيبي أن عددًا من قذائف الميليشيات الحوثية المتمردة سقطت مساء اليوم على منفذ الطوال الحدودي، مبينًا أنه تم سحب الرعايا من مواقع الخطر إلى أماكن أكثر أمنًا حفاظًا على سلامتهم وحتى لا يتعرضوا لأي أذى نتيجة سقوط المقذوفات، وشدد على أن القوات السعودية قامت بالرد على مصدر إطلاق النيران.

وأشار إلى أن المدير العام لحرس الحدود اللواء عواد البلوي كان موجودًا في المنطقة لتأدية واجب العزاء لأسرة الشهيد الجندي أول حسن الصميلي في إحدى قرى محافظة صامطة حيث قام بقطع زيارته والانتقال إلى موقع المنفذ للاطمئنان والوقوف على الوضع ميدانيًا وبرفقة قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء محيا العتيبي.

وذكر أن المدير العام أصدر توجيهاته بتأمين سكن آمن للرعايا وتقديم كل الخدمات الطبية والمعيشية لهم بعد الاطمئنان على سلامتهم ووضعهم الصحي، حيث إن مجمل الرعايا من جنسيات سورية وتركية ويمنية وهندية وبنغالية وجميعهم تم إجلاؤهم من مواقع الخطر بعد سقوط المقذوفات بمنفذ الطوال الحدودي ولم يصب أي أحد منهم بأذى.

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 810

Y
W
تقييم
1.00/10 (1 صوت)


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook






Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

تركيب وتطوير : عبدالله المسمار